أفكار مفيدة لتحضير ليلة حناء ناجحة

أفكار مفيدة لتحضير ليلة حناء ناجحة

يتم التحضير لليلة الحناء بدقة كبيرة لتبقى ذكرى جميلة محفورة في ذاكرة العروس. مع الأهمية التي تحملها هذه الليلة لك إجعليها مثالية مع هذه النصائح...

 

- إختاري المقرّبات منك لتقومي بدعوتهن لليلة الحناء التي تنظمينها، فمن غير الضروري أن تحضرها كل النساء اللواتي تعرفينهن. ليلة الحناء هذه تخص العروس بشكل كبير، ومن الجميل أن تتشاركها مع الأشخاص الذين تعتبر أن قربهم منها هو الأجمل في حياتها ومن حقهم أن يكونوا الى جانبها في أوقات فرحها.

 

- إختاري فستاناً مريحاً لليلة الحناء يكون بطابع شرقي تقليدي. إن كنت تحبين الألوان فاختاريه ملوّناً مع أكسسوارات تناسبه، وأما بحال كنت تفضلين القماش المنقوش، فاختاريه بنقوشات أنثوية ناعمة. إنتبهي ألا يؤثر الفستان على نقوش الحناء التي سترسم على جسمك في هذه الليلة.

 

- في بعض الأحيان توزع الهدايا على المدعوات لليلة الحناء، وهنا يمكنك أن تختاري العلب المليئة بالورود أو حتى العطور العربية التقليدية لتقديمها. اختاري الهدية بشكل يشبه شخصيتك ليتذكرك الجميع عند استخدامها فهذه اللفتة مهمة أيضاً.

 

- فليكن الديكور الذي تختارينه للمكان ديكوراً عربياً ناعماً وتقليدياً من وسائد على الأرض، الى أكسسوارات نحاسية عربية تراثية...الديكور يحمل تأثيراً كبيراً على إنجاح ليلة الحناء، واختاري الإنارة أيضاً بطريقة تتناسب معه.

 

- اختاري قبل موعد الحفلة مع خبيرة النقوش الرسومات التي تريدينها أن تزيّن يديك، كما يمكنك أن تقترحي عليها بعض الأفكار للمدعوات. يمكنك أن تحظي برسمة موحدة أنت ومدعواتك أو مع صديقاتك المقربات لإطلالة مميزة وجميلة تنعكس عليكن.

 

اقرئي أيضاً:

اجمل انواع نقش الحناء بالصور لعروسة 2019

scroll load icon