ما هو افضل غسول للفم للعرايس؟

ما هو افضل غسول للفم للعرايس؟
محتويات
  1.  رائحة الفم الكريهة في الصباح: قلق العرائس 
  2. افضل غسول للفم للعرايس

 رائحة الفم الكريهة في الصباح: قلق العرائس 

حتى مع أفضل إجراءات تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط، قد تجدين نفسك ترغبين في إضافة المزيد من النضارة أو جرعة إضافية من البياض أو معالجة مشاكل مثل التجاويف ورائحة الفم الكريهة والمزيد. لذا، فإن افضل غسول للفم للعرايس، ستجدين قائمة بها أدناه.

 

وفقًا لجمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA)، فإن إضافة غسول الفم إلى روتين العناية بالفم يمكن أن يساعد في حل هذه المشكلات ولكنه ليس بديلاً عن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط.  سواء كنت تفكرين في إضافة غسول الفم أو تبحثين عن بديل لعلامتك التجارية الحالية، فهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، وقد يكون من الصعب العثور على افضل غسول للفم للعرايس.

 

افضل غسول للفم للعرايس

CARIFREE CTx3 Fluoride Rinse

CARIFREE CTx3 Fluoride Rinse

مميزاته

  • يساعد على تقليل التجاويف
  • يعيد تمعدن المينا
  • متوفر بنكهات الحمضيات والعنب

تسمي هوانغ هذه توصيتها المهنية رقم واحد لغسول الفم لأنها مدعومة بأبحاث حول فوائد المكونات. إنها تحب أنه خال من الكحول، ويرفع درجة الحموضة، ويعيد تمعدن المينا، وغير ملطخ ويحتوي على 3 غرامات من إكسيليتول لكل جرعة مما يساعد على تقليل التجاويف.

كما أنه يحتوي على فلوريد الصوديوم للمساعدة في منع تسوس الأسنان والبقع البيضاء. على عكس معظم غسولات الفم المتوفرة فقط بنكهة النعناع، يأتي غسول الفم هذا أيضًا بنكهات الحمضيات والعنب. يوصى باستخدامه مرتين يوميًا بعد الخيط والتنظيف بالفرشاة.

 

ACT Anticavity Fluoride Mouthwash

ACT Anticavity Fluoride Mouthwash

مميزاته 

  • يحتوي على مكونات مضادة للتجاويف
  • متوفر بثلاث نكهات
  • قد لا تكون النكهة قوية بما يكفي للبعض

إذا كنت تبحثين عن غسول فم أكثر انتعاشًا وتوفيرًا على محفظتك من أفضل اختيار لدينا، يوصي خبراؤنا باختيار متجر الأدوية هذا للمساعدة في مكافحة التجاويف.

لا يحتوي على أي كحول لذلك من غير المرجح أن يجفف فمك، مما قد يؤدي إلى تسوس. كما أنه يحتوي على فلوريد الصوديوم المضاد للتجاويف. ينصح باستخدام هذا مرة واحدة في اليوم بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة وهو متوفر بنكهات النعناع والقطب الشمالي والقرفة.

 

THERABREATH Fresh Breath Oral Rinse

THERABREATH Fresh Breath Oral Rinse

مميزاته 

  • يحتوي على زيت المنثول والنعناع المفيد
  • يقول البعض إن النكهة خفيفة للغاية

إذا كنت تتطلعين إلى محاربة رائحة الفم الكريهة، فإن TheraBreath هو أفضل اختيار لدينا لمحاربة malodor. تم صياغته خصيصًا بمكونات نشطة مثل المنثول التي تقول ADA إنها قد تكون أكثر فعالية للسيطرة على رائحة الفم الكريهة على المدى الطويل. أيضا، يدعي TheraBreath أنه مصمم خصيصًا لمحاربة رائحة الفم الكريهة لمدة تصل إلى 24 ساعة.

يقول هوانغ إن تركيبة النعناع الجليدية تحتوي على زيت النعناع الذي لا ينعش الفم فحسب، بل "يساعد أيضا في محاربة البكتيريا الفموية". توصي TheraBreath باستخدام هذه التركيبة الخالية من الكحول صباحًا ومساء، عن طريق مسح كابفول لمدة دقيقة واحدة ثم الغرغرة مع كابفول آخر لمدة 30 ثانية لتنظيف حلقك، والذي يمكن أن يكون أيضا مصدرًا لرائحة الفم الكريهة.

 

DENTAL HERB COMPANY Tooth & Gums Tonic Mouthwash

DENTAL HERB COMPANY Tooth & Gums Tonic Mouthwash

مميزاته 

  • مصنوع من الزيوت الأساسية والمستخلصات العشبية
  • يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات

يمكن أن يساعد غسول الفم هذا في تحسين صحة اللثة عن طريق الحد من النزيف والالتهاب. يحب هوانغ هذه العلامة التجارية بشكل خاص لأنها مدعومة بالعلم والبحوث التي تقول إنها فعالة في الحد من لوحة الأسنان والتهاب اللثة والرائحة الفموية.

تساعد المكونات الرئيسية مثل غوتو كولا وإشيناسيا في مكافحة الالتهاب وتساعد على تحفيز الشفاء والإصلاح وفقا لهوانغ. الجانب السلبي لهذا المنتج: إنه باهظ الثمن مقارنة بغسولات الفم الأخرى.

 

LISTERINE Freshburst Antiseptic Mouthwash

LISTERINE Freshburst Antiseptic Mouthwash

مميزاته 

  • يعمل بشكل جيد لتحديث الفم
  • توفر نكهة النعناع الجليدية ركلة إضافية من النعناع

ليسترين هي علامة تجارية يذكرها موظفونا باستمرار على أنها غسول الفم، ويعود إليها الكثيرون بعد تجربة علامات تجارية أخرى. يقول العديد من محرري GH إنه لا يوجد شيء يعمل بشكل جيد ولا يمكنهم الحصول على ما يكفي من نكهة النعناع الطازجة. قال أحد الموظفين إنهم يفضلون نكهة Freshburst لأنها "ليس لديها إحساس حارق قوي مثل الأنواع الأخرى من ليسترين".

إذا كنت تريدين ركلة إضافية من النعناع، فإن موظفا آخر يحب ليسترين آيسي مينت لمذاقه القوي بالنعناع وكيف يترك فمه يشعر بالانتعاش. لكن لاحظي : تحتوي شطفات الفم هذه على الكحول، والتي يمكن أن تجف الفم، مما قد يجعل رائحة الفم الكريهة أسوأ ويزيد من خطر التجاويف على المدى الطويل.

 

CREST Pro-Health Clinical Mouthwash

CREST Pro-Health Clinical Mouthwash

مميزاته 

  • يساعد على تقليل البلاك والتهاب اللثة
  • يساعد على تبييض الأسنان
  • قد يترك طعمًا 

كريست هي علامة تجارية يحبها خبراء المختبر لدينا باستمرار، وغسول الفم السريري Pro-Health هو المفضل لدى الموظفين. يحتوي غسول الفم هذا على كلوريد سيتيلبيريدينيوم الذي تقول ADA إنه يمكن أن يساعد في تقليل البلاك والتهاب اللثة جنبًا إلى جنب مع بيروكسيد الهيدروجين للمساعدة في تبييض الأسنان. يوصى باستخدامه بعد روتين التنظيف بالفرشاة والخيط العادي.

 

RISEWELL Alkalizing Mouthwash

RISEWELL Alkalizing Mouthwash

مميزاته 

  • يساعد في مكافحة الالتهاب

اختيار هوانغ المفضل لغسول الفم الأكثر طبيعية هو من رايزويل ويحتوي على زيوت أساسية تقول إن لها العديد من الفوائد. تتضمن التركيبة الزيوت الأساسية مثل زيت شجرة الشاي والقرفة التي تعمل وفقا لهوانغ كمضادات للجراثيم ومضادة للفطريات ومضادات الميكروبات.

تقول أيضا إن زيوت البرتقال والليمون والكافور تساعد في الالتهاب. يمنع إكسيليتول البكتيريا السيئة للمساعدة في منع التجاويف. يوصى باستخدامه هذا الصباح والليل أو كلما احتاج فمك إلى تحديث.

 

اقرئي أيضًا:

صور أحذية زفاف غير مألوفة وعلى الموضة

صيحات أعراس من الأفضل أن تستغني عنها بحسب خبراء الموضة

scroll load icon