3 مواعيد تجميلية ضرورية قبل زفافك!

3 مواعيد تجميلية ضرورية قبل زفافك!

الاهتمام بالبشرة يومياً ضروري، ولكن بشكل خاص من المهم أن تخصصي اهتماماً لها قبل الزفاف، والأمر عينه ينطبق على شكل جسمك ورشاقتك. بالنسبة لإظهار جمالك بشكل واضح، يوم الزفاف هو الأنسب فهو يومك الكبير ومن المهم أن تبرزي بأبهى حلة أمام الجميع، لذلك سنعرض عليك 3 مواعيد تجميلية من الضروري أن تقومي بها قبل الزفاف.

 

زيارة اختصاصية التغذية

عليك أن تتبعي حمية صحية قبل الزفاف تمنعك من اكتساب الوزن الزائد لتكون إطلالتك رائعة. من هذا المنطلق لا تنسي أن تزوري اختصاصية التغذية لمراجعة الحمية المطلوبة للحفاظ على نضارة البشرة وجمال الجسم في الوقت عينه. لا تنسي بأن الطعام الذي تتناولينه يؤثر في الوقت عينه على جسمك وشعرك وبشرتك.

 

طبيب الأسنان

زيارة طبيب الأسنان من المواعيد التجميلية الضرورية قبل الزفاف لكي تحظي بابتسامة ناصعة البياض تجعل إطلالتك ملفتة في يومك الكبير. في هذا الإطار لا تنسي أن تحجزي موعداً قبل الزفاف بأشهر لكي تكون الامور منجزة بشكل صحيح مع حلول موعد زفافك من دون أية آثار لتورمات أو نزيف.

 

خبير الشعر والمكياج

اختيار تسريحة الشعر المناسبة مع المكياج المناسب ليوم الزفاف خطوة أساسية عليك أن تكوني متأنية بها، لذلك زوري خبير التجميل في وقت يسبق زفافك على الأقل بأسبوعين لتحاولي أن تختاري بمساعدته أجمل موديلات الشعر والمكياج المناسبة لك.

 

scroll load icon