إحداهن ستتغير بعد الزواج.. إليكِ صاحبات الأبراج غير الوفيات في الصداقة

إحداهن ستتغير بعد الزواج.. إليكِ صاحبات الأبراج غير الوفيات  في الصداقة

الوفاء في صداقةٍ ما نسبي كالحب تماماً لكن قواعده معروفة ولا تحتاج إلى نقاش متفلسف. فالوفاء هو عبارة عن المعاملة الجيدة وعدم النميمة والبقاء إلى جانب أصدقائنا في الأوقات الحرجة والسيئة وعدم تبديل الأشخاص بأصدقاء جدد لأي سببٍ كان وطبعاً عدم الخيانة. 

تُعتبر بعض الأبراج قليلة الوفاء مقارنةً مع غيرها لكن هذا لا يعني أن جميع هذه المواليد غير وفية في الصداقة، بل يعني أن المواليد المذكورة لديها مواصفات سلبية كافية  كي تفضل مصالحها الخاصة فوق أي صداقة. 

 

مولودة برج العذراء مصلحتها فوق كل شيء

مولودة برج العذراء ليست خائنة لكنها ليست البرج الذي ستجدينه عندما تدخلين في مشكلةٍ ما لأنه برج عملي ويحب مصلحته فوق كل شيء. وفي حال وجد صديقاً يناسب روتينه وحياته حالياً سينسى صداقتكما ويقضي معه وقتاً طويلاً. لا تقلقي، صديقتك مولودة برج العذراء ستعود عندما تدخل في مشكلة وتجد أن علاقتها بصديقتها الجديدة سطحية. 

 

مولودة برج الحمل تحب أن تسرق الإنتباه من الجميع

انها صديقة جيدة لوقت محدد لكنها ستتغير مع تغيّر ظروفها فإذا تغيرت حياتها فجأة سترافق أشخاص جدد يناسبون حياتها الجديدة. هذا لا يعني أنها صديقة سيئة لكنها تغيّر أصدقائها بحسب مصلحتها بالإضافة إلى أن بعض شخصيات هذا البرج يحبون السيطرة على الأشخاص ويحبون أن يكون الإنتباه عليهم فمثلاً ريجينا جورج من فيلم Mean girls كان برجها الحمل وطعنت صديقاتها عندما تغيرت مصلحتها. 

 

اقرئي أيضاً: 3 أبراج محظوظة في شهر سبتمبر 2020.. من ستكون؟

 

مولودة برج الثور ستختار أصدقائها حسب مزاجها

تماماً مثل مولودة برج العذراء، تغير صاحبة برج الثور أصدقائها حبسب مزاجها والظروف التي تعيش فيها. ستقف مولودة برج الثور معكِ في الأيام الصعبة لكن انانيتها ستجعلها تختار أصدقائها بحسب احتياجاتها لذا من الممكن أن تغيركِ. واذا بقيتما أصدقاء فأنتِ محظوظة جداً. 

 

مولودة برج الدلو  ستتغيّر على الأغلب عندما ىتتزوج

مولودة برج الدلو تعيش في فقاعتها وانانيتها وإن كل اختياراتها في الحياة تعتمد على الأمور التي تريدها هي لذلك اذا كنت صديقة مع هذه المولودة ستتغيّر معكِ مع الأيام وبحسب حياتها وعلى الأغلب أنها ستسيطر على الصداقة بحسب احتياجاتها هي. هذه المولودة أيضاً من الممكن أن يكون لديها فلسفة معينة في الحياة وستحكم عليكِ وعلى تصرفاتكِ بناءً على هذه الفلسفة. مولودة برج الدلو هي التي تتغيّر معكِ بحال تزوجت. 

 

ملاحظة: المقال لا يعني أن كل من ينتمي إلى هذه الأبراج غير وفي في الصداقة لكنه يستخلص أن بعض الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الأبراج غير أوفياء بناءاً على مميزات ومواصفات الأبراج المذكورة.

 

اقرئي أيضاً

الأبراج التي تخاف من الإلتزام في العلاقة

scroll load icon