الأبراج التي تخاف من الإلتزام في العلاقة

الأبراج التي تخاف من الإلتزام في العلاقة

الكثيرون منا يشعرون أنهم لا يستطيعون الإلتزام في علاقة ويخافون من العلاقات الجدية وهذا الأمر لا يحصل فقط للرجال بل للنساء أيضاً اللواتي يهربن من العلاقات الجدية بسبب صدمة معينة أو مخاوف معينة. 

سنعرض في التالي الأبراج التي تخاف من الالتزام في العلاقة وسنتعرف على مواصفات الأشخاص الذبن بخافون من العلاقة وفقاً لبرجهم. 

 

برج الثور

هو أكثر الأبراج وفاءً لكن من الصعب أن يلتزم بعلاقة وذلك لأنه يأخذ وقته في الوقوع بالحب ولا يقع بحب أي شخصٍ كان. عندما يجد الشخص المناسب ويقع في حبه سيلتزم بالتأكيد. 

 

برج الجوزاء

يحب أن يكون كالفراشة الطائرة فهو شخص سيحدثك دائماً ويُسليك لكنه لن يضع مشاعره على المحك لأنه شخص حساس. ستجدين برج الجوزاء يتحدث إلى عدد من الأشخاص بدون الإلتزام لكن قلبه سيحب شخصاً واحداً سيلتزم معه. 

 

اقرئي أيضاً: 5 أبراج تفضّل المال على الحب.. من هي؟

 

برج العذراء

شخص يحب الكمال وترتيب الأمور في حياته لذلك ستجدينه خائفاً من عدم الإستقرار في الحب وعدم قدرته على تنبؤ ما يمكن أن يحصل في العلاقة. لا يحب أصحاب برج العذراء العلاقات التي تدمّر روتينهم وخططهم لذلك لن يلتزموا في علاقة غير مستقرة وقد تبعثر خططهم بل سيختارون علاقة تحافظ على التنظيم في حياتهم.

 

برج القوس

يحب المغامرة والحرية وهو يخاف من الإلتزام لأنه لا يريد الإرتباط بشخص يعرقل حريته وحبه للمغامرة والأمور العفوية. فهو لا يريد شخصاً متطلباً ومتعلقاً به لذلك سيلتزم مع شريك يُعطيه حريته ويتماشى مع عفويته ومغامراته وسيفضل شريك يتواصل مع مشاكله. 

 

نصيحتنا لكِ: في حال تعرفتِ إلى شخص يخاف من الإلتزام بسبب الخوف من الحب أو من العلاقة أو أي سبب معين، عليكِ التواصل معه والكلام عن مستقبلكما كي تكوني متأكدة من تفاصيل العلاقة وما اذا كنتِ تريدين أن تأخذي مجازفة كهذه مع شخص لم يضعك أساساً في خططه العاطفية. 

 

اقرئي أيضاً

هل تصدّقين أن هذه الأبراج الأربعة لا تعترف أصلاً بالأبراج؟

scroll load icon