5 أبراج تفضّل المال على الحب.. من هي؟

5 أبراج تفضّل المال على الحب.. من هي؟

ما الأهم برأيك المال أو الحب؟ في الحياة نحن بحاجة إلى الأمرين من أجل أن نكمل، لكن ماذا لو كان علينا اختيار أمر واحد فقط؟ من باب التسلية، سنشارك معك اليوم لائحة بخمسة أبراج ستختار المال على الحب وذلك بحسب مواصفاتها وشخصية صاحباتها. فهل أنتِ من بينها؟!

 اقرئي أيضاً: ستلغي مشاريعها معكِ في آخر لحظة! من هي هذه الأبراج؟

 

برج الثور

صاحبة برج الثور، عندما تواجهين قراراً مثل هذا، فأنتِ على الأرجح ستختارين المال على الحب لأنه الخيار الأكثر منطقي بالنسبة إليك. عندما تفكرين في المال، تفكرين في الموثوقية والإستقرار، صحيح أنه يجب عليك كسب المال للحصول عليهما، ولكن بمجرد حصولك عليه، تعلمين أن هناك الكثير من الإستقرار الذي سيأتي معه، على عكس الحب... هل هذا حقاً رأيك؟

 

برج الجوزاء

بالنسبة إليكِ صاحبة برج الجوزاء، الحب عبارة عن مرح وسعادة، لكن المال أكثر متعة! العقلية التي تتمتعين بها تقول إن المال سيكون دائماً متاحاً لك ولن يكون الحب موجوداً... لكن ماذا لو استمر الحب إلى الأبد واختفى المال؟ هل جرّبتِ تحليل ذلك؟ أنتِ شخص لا يهدأ ولا يمكنك دائماً اتخاذ قرار بشأن الحب وتجدين صعوبة في التعامل مع رغبات واحتياجات شخص آخر. هذا لا يعني أنك لا تحبين المواعدة والعلاقات، ولكن الحب والعلاقات الجادة ليست من إختصاصك.

 

برج الأسد

أنتِ من النوع الذي يتبع القول: "الناس يأتون ويذهبون، لكن الأشياء تستمر إلى الأبد". تحبين أن تكوني محبوبة، لكنك تعلمين أيضاً أنه يمكنك أن تحبي نفسك مثلما يمكن لشخص آخر أن يحبك أو ربما أكثر. بينما تعتبرين أنه من الجيّد أن تكوني في علاقة، إلا أنّك تفضلين الإستقلالية والمال وتستمتعين بهما أكثر.

 

برج القوس

صاحبة برج القوس، لستِ من مشجعّات العلاقات، هذه هي الطريق الذي تمشين فيه بالحياة. إذا كان عليك الإختيار بين امتلاك المال أو حب الشريك، فمن المحتمل جداً أن تختاري المال. المال بالنسبة إليك عنصر تسلية لا يمكن للشريك أن يقدّمه لكِ، لكنني لا أوافقك الرأي أبداً!

 

برج الجدي

أنتِ شخص عملي يعرف قيمة اتخاذ القرارات الصحيحة في الحياة. لذلك، عندما تكونين في مفترق طرق بين الحب والمال، عليكِ أن تفعلي ما يناسبك والأفضل لك المال. إذا لم تكوني متأكدة تماماً أي 100 بالمائة من أن الشخص الذي تواعدينه هو الشخص الذي تريدين أن تكونين معه لبقية حياتك، فستختارين المال أكيد. العنصر الأخير بالنسبة إليكِ يرتبط بمهنة مستقرة وحياة جيدة ومستقبل آمن.

 

اقرئي أيضاً

 السلبية والتوتر سيسيطران على حياة هذه الأبراج في شهر يوليو 2020

scroll load icon