ستسعى جاهدةً إلى تدميرك... 3 أبراج عنوانها الإنتقام!

ستسعى جاهدةً إلى تدميرك... 3 أبراج عنوانها الإنتقام!

إذا أخطأت بحقها ستنتقم منكِ وبقوّة ولن تنسى ماذا فعلتِ! إن كان في علاقة صداقتكما أو علاقتها بشريكها... من هي هذه الأبراج الثلاثة التي ستحوّل حياتك إلى عذاب؟

 

برج العقرب

ستكون مهمّتها في الحياة أن تدمّركِ!

هي من بين أكثر الأبراج انتقاماً وستسهر الليالي من أجل التفكير بوسائل انتقام مؤذية فانتبهي منها وابقي عينيك مترقبتين 24/24! 

ستتأكّد من أنك تعانين باستمرار، وستذلّك وتفاجئك في كل مكان، حتّى تطلبي منها السماح! ولسوء الحظ، لا تتراجع صاحبة برج العقرب بسهولة، لذلك قد تطول معاناتكِ معها. 

 

 برج الجدي

ستتطلّع لرؤيتكِ تفشلين!

صاحبة برج الجدي فخورة جداً بنفسها ولعلّها الأفخر من بين جميع الأبراج! إذا تسبّبت في أي نوع من الأضرار التي قد تلحق بها، سواء كان ذلك من خلال إذلالها أو خيانتها أو ضربها مثلاً، فستتحوّل حياتك إلى أحداث مروّعة التي تنتهي بك في البؤس!

على فكرة، ومن أجل الإنتقام، سيكون وجهها لطيفاً لتجعلك تفكّرين بأن كل شيء على ما يرام، لكن إنتبهي فهي تمثّل لتتحضّر للإنتقام.

 

برج الثور

ستحمل الضغينة إلى الأبد وستجعلك بائسة!

حتى لو مرّت سنوات على الحادثة بينكما، لن تنسى صاحبة برج الثور ما فعلته بها وبالتأكيد لن تغفر لك أيضاً! في حين أن البعض قد نسي ما فعلتهِ بهم، فإن الضغينة التي تحملها برج الثور هي دائمة.

الإنتقام عندها بارد وبطيء ومميت في نهاية المطاف! تأخذ وقتها، وتبتعد بصبر عن سعادتك حتى يصبح بؤسك عميقاً لا يمكن الخروج منه.

 

اقرئي أيضاً

 جهاز مناعتها ضعيف جداً... من هي هذه الأبراج الخمسة؟

scroll load icon