علامات الحب عند رجل الحوت والغيرة عنوانها!

علامات الحب عند رجل الحوت والغيرة عنوانها!

رجل برج الحوت هو من الأبراج الذين يحملون صفات مختلفة عن غيرهم في الحب، نظراً لمشاعرهم الجياّشة، فعندما يحب سيفقد نفسه ويوهب قلبه لحبيبته، سيدللها وسيشعرها أنها أغلى ما يملك، وأنها ملكة على قلبه .

 

لذلك سنعرض إليكِ في هذا المقال أبرز علامات الحب عند رجل الحوت، وايضا برج الحوت والغيرة أو صفات رجل الحوت والحب كما سيتم التطرق الي علامات وقوع رجل الحوت فى الحب من خلال موقعنا يومياتي ، ومن اهم هذة العلامات الاتي 

 

علامات الحب عند رجل برج الحوت والغيرة عنوانها!

علامات اعجاب رجل الحوت 

 

ينظر إليكِ كثيراً

 

تقدم العيون دلالة على الإعجاب والحب، وبرج الحوت يعبر عن إعجابه بهذه الطريقة، وهي تعد من اهم علامات حب رجل الحوت ستجدينه أثناء حديثكِ معه ينظر الى عيونكِ، وسيكون غارقاً بكِ، وسيطيل النظر إليكِ وهذه من إحدى علامات الحب عند رجل الحوت الواضحة والصريحة.

 

اقرأي ايضا: 

 

كيف تملكين قلب الرجل الحوت بستة خطوات ذكية 

 

يخجل أمامكِ

 

بالرغم من أنه برج إجتماعي، ويتحدث في كل الموضوعات، ولكن عندما يكون في حالة الحب في الغالب سيغيّر كل هذا، سيكون خجولاً أمامكِ، وسيتصرف بلطف قدر الإمكان،  وهى تعد من علامات اعجاب رجل الحوت لذلك ربما ستجدين هذه الصفة عقبة في طريق التعبير عن عواطفه، لكن لا تقلقي سيجد الطريقة المناسبة للتعبير عن حبه. 

 

غيرة رجل الحوت

 

لا شك أن من أهم علامات الحب هي الغيرة، رجل برج الحوت والغيرة أو غيرة رجل برج الحوت كبيرة ودائما ما كان معروفا عن برج الحوت أنه يغار كثيراً على حبيبته، ويحب التملك، فسيشعركِ انك ملكاً له ولا يحق ر لأي شخص الإقتراب منكِ، لذلك إن لم يصرّح لكِ بمشاعره بشكل مباشر بالتأكيد ستخبركِ غيرته بالكثير. رجل الحوت والغيرة 

 

يهتم بتفاصيلكِ الصغيرة.

 

من علامات الحب عند رجل الحوت هو إهتمامه المفرط بكِ، ستجدينه يهتم بتفاصيلك الصغيرة وينتبه إليها، سيجعلكِ أول إهتمامته، لذلك بادري بالإهتمام به أيضاً ولا تكوني باردة معه! فهو يستحق الأفضل دائماً.

  

يقدم لكِ الهدايا

 

رجل برج الحوت يتميّز بطبعه الشاعري والرومانسي ومن إحدى أساليب التعبير عن الحب عنده هي تقديم الهدايا، لذلك إذا كان شريككِ من مواليد برج الحوت فأنتِ محظوظة، لأنه سيقوم بإغراقكِ بالهدايا المتنوعة بين الباهظة وبين تلك التي تكون رمزية، كما انه سيحرص على منحكِ الكثير من الإطراء الرومانسي.

 

يجعلكِ تضحكين دائماً

 

المعروف عن برج الحوت أنه شخص صاحب حس فكاهي، لذلك عندما يحبكِ سيجعلكِ تضحكين طوال الوقت، فبمجرد رؤيتكِ سعيدة سيشعر بالسعادة، وهذه الوسيلة يستخدمها للتعبير عن حبه لكِ، وتعدّ أيضاً من علامات الحب عند رجل الحوت

اقرئي ايضا: كيف انسى شخص تعلقت به؟ إليك الإجابة

 

يساندكِ دائماً

 

عندما يحب رجل الحوت فإنه سيكون بجانبكِ في كل الصعوبات التي تواجهكِ، ولن يترككِ أبداً، ستجدينه يدعمكِ دائماً وسيقدم لكِ الإرشادات والنصائح المفيدة.

 

إقرئي ايضاً:

مميزات برج الميزان وعيوبه للمراة بالتفاصيل...

 

علامات وقوع رجل الحوت فى الحب

 

برج الحوت هو أحد الأبراج المائية التي تبدأ من 19 فبراير حتى 20 مارس وبالتالي فهو آخر الأبراج السماوية حيث يتأثر كثيراً بكوكب المشترى وكوكب زحل؛ ولذلك يتسم مواليد ذلك البرج بالرومانسية والحس المرهف وكذلك الخيال الواسع.

 

ولذلك نجد رجل برج الحوت عندما يقع في الحب تظهر عليه بعض العلامات التي يمكنكِ سيدتي ملاحظتها والتأكد من حقيقة مشاعره تجاهك، ولذلك تابعينا في السطور التالية لنتعرف سوياً على علامات وقوع رجل الحوت فى الحب.

 

ما هي علامات وقوع رجل الحوت فى الحب

 

رجل الحوت هو رمز العذوبة والرقة والدبلوماسية حيث تفضل الفتيات دوماً الإرتباط برجل الحوت وذلك لما يتمتع به من الرومانسية والرقة واللطف في التعامل مع الجنس الآخر بل والاهتمام الزائد الذي تبحث عنه الفتيات.

 

ولكن على الرغم من ذلك فإن تلك الخصال النبيلة تصبح سلاح ذو حدين حيث تفقد المرأة القدرة على تحديد تلك المشاعر ما إذا كانت موجهه لها أم هي خاصة ببنات حواء بصورة عامة وبالتالي تثير شكوكها وغيرتها، ولذلك فإذا حالفكِ الحظ سيدتي ووقع رجل برج الحوت في حبكِ فسوف تلاحظين بعض العلامات التي تظهر مدى حبه وتعلقه بكِ، فنجد على سبيل المثال:

 

الإهتمام الدائم والتركيز في أدق التفاصيل الخاصة بكِ حيث يلاحظ نوع الطعام الذي تفضلينه والعطر الذي تستخدميه وكذلك المشروب المفضل لديك، ويبدأ في طرح بعض المواضيع أو الأفكار التي لها علاقة بتلك الأشياء حتى تصبح بينكم لغة حوار مشتركة، بل ويلاحظ أيضاً تغيير مزاجك ويحاول دوماً تقديم الهدايا والتحضير للمفاجآت لكي يخرجك من تلك الحالة.

 

ولا يقتصر إهتمامه فقط على المقابلات أو المحادثات الهاتفية فهو يحرص دوماً على مشاركة منشورات الحب والرومانسيه معكِ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويحاول التقرب من أسرتك ودائرتك الإجتماعية لكي يصبح جزءًا منها وبالتالي تذوب المسافات بينكم وتقوي رابطة الحب أكثر وأكثر، ويحرص دوماً على التواصل معك مهما كانت ظروفه أو بلغ به الانشغال حيث يرغب في الاطمئنان عليكِ وعلى أحوالك بصورة مستمرة.

 

يُعد المدح أيضاً هو أحد العلامات التي تفضح الرجل الحوت أمام حبيبته حيث يحرص دوماً على إلقاء عبارات المدح والإطراء على صفاتك الحميدة وذوقك الراقي واختياراتك في الحياة بصورة عامة، ولذلك إذا لاحظتِ سيدتي أن رجل الحوت يحرص دوماً على التعليق على ملابسك أو بعض المنشورات التي تقومي بمشاركتها عبر الفيسبوك أو يحاول أن يدافع عنكِ ويذكر محاسنك أمام زملاء العمل وكأن العالم يدور حولك فهو بذلك قد وقع في حبك بالفعل.

 

وليس هذا فقط بل وإذا لاحظتِ أيضاً إنه يتحدث دوماً عن خططه المستقبلية وطموحاته ويشاركك بها أو يجعلك جزء منها بصورة أدق فذلك يعني إنه يرغب في التقرب والتودد إليكِ، وإنه يفكر بك كثيراً ويريدك أن تكوني داخله عالمه وتشاركيه أدق التفاصيل، وهو بالطبع لا يعرف بالغيرة من نجاحك ولذلك سوف تجدينه يبحث دوماً عن فرص عمل تناسبك أو يفتح الباب أمامك لكي تخرجين طاقتك الإبداعية وتحققين ذاتك.

 

وفي كثير من الحالات قد تجدين رجل الحوت يبادر بإظهار مشاعره تجاهك بطريقة رومانسيه فهو مبادر في حبه ولا ينتظر الفرصة حتى تسنح له بل هو من يخلق الفرصة ويحاول بشتى الطرق أن يعبّر عما بداخله من مشاعر وأحاسيس دون التفكير في صورته أمام أصدقائه أو أقاربه أو كيف ينظر إليه الآخرين، ولذلك لا تتفاجئين إذا قدّم لكِ أبيات من الشعر أو قام بالغناء أمام جميع الحاضرين فهو يمتلك قلب محب من الدرجة الأولى.

scroll load icon