هذه هي اكثر الابراج برودا في الحب والجنس

هذه هي اكثر الابراج برودا في الحب والجنس

تتفاوت الرغبة الجنسية بين شخص إلى آخر، وتلعب الأبراج دوراً مهماً في ذلك. نقدم إليكِ في هذا المقال اكثر الابراج برودا في الحب والجنس، وكيفية قيام أصحاب هذه الأبراج بالتعبيرعن مشاعرهم خلال ممارسة العلاقة الجنسية مع الشريك. فهل شريكك من بينها؟

اقرئي أيضاً: كيف اتعامل مع زعل رجل برج العقرب

 

اكثر الابراج برودا في الحب والجنس

 

برج الجوزاء

من اكثر الابراج برودا في الحب والعلاقة الجنسية هو برج الجوزاء الذي يتسم مواليده بالهدوء والبرودة، وحرصهم على أن يتغلب عقلهم على قلبهم دوماً. يفتقد مواليد هذا البرج إلى الرومانسية ولا يفصحون مشاعرهم تجاه الشريك. كذلك، من الصعب جداً عليهم أن يتوجهوا إلى الشريك بكلمات رقيقة وجميلة، الأمر الذي يزعج الطرف الآخر. وعلى الرغم من أنهم يتعاملون بلطافة مع الغير وهم أشخاص حساسين في طبيعتهم، إلا أنهم يتجنبون الوقوع في الحب.

أما بالنسبة إلى حياتهم الجنسية، هم يسعون دوماً لتجربة المغامرات الجديدة والمتنوعة من باب الفضول والاكتشاف فقط، وليس من باب الرغبة أو الحاجة.

 

برج الدلو

يتسم مواليد برج الدلو بالمنطق والعقلانية ويبتعدون قدر الإمكان عن الرومانسية. كما أنهم يواجهون صعوبة في التعبير عن أحاسيسهم وحبهم للشريك حتى أثناء العلاقة الحميمة، الأمر الذي يجعلهم من اكثر الابراج برودا في العلاقة الجنسية.

بالنسبة إلى برج الدلو، تحمل العلاقة الجنسية الكثير من المعاني. وعلى الرغم من من أنهم يتمتعون بشهية جنسية كبيرة، إلا أنهم لا يستطيعون ممارسة العلاقة الجنسية بهدف إرضاء الشهوة فقط، بل من أجل تحقيق تواصل روحي مع الشريك. وإن كان شريكك من برج الدلو، عليكِ أن تثيريه عقلياً أولاً.

 

برج العقرب

على الرغم من أن برج العقرب يعد قنبلة في الجنس وهو معروف بشهوته الجنسية القوية، إلا أنه من أكثر الأبراج التي تتمتع بالعقلانية والهدوء المفرطة أحياناً والتي تؤدي به إلى التصرف ببرودة شديدة مع الشريك. وعلى الرغم من شخصيته الحساسة، إلا أنه يميل إلى إخفاء مشاعره تجاه شريكته بهدف حماية نفسه من خيبات الأمل العاطفية. فهو دائمأً ما يسعى إلى وضع الحواجز بينه وبين الغير من خلال تحويل مشاعره إلى باردة، الأمر الذي يجعله شخصاً غامضاً.

وعلى الرغم من أن العقرب يسعى إلى إخفاء مشاعره تجاه الغير وإظهار قوته، إلا أنه يبذل كا ما في وسعه لإرضاء الشريك من كافة النواحي. لكنه في بعض الأحيان يحتاج للكثير من الإثارة قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

 

برج الحوت

يميل مواليد برج الحوت إلى الهدوء عند ممارسة العلاقة الجنسية بدلاً من الاندفاع والشغف. فهم من اكثر الابراج بروداً في أحاسيسهم وعواطفهم وطريقة تحدثم مع الشريك، وتترجم هذه البرودة خلال العلاقة الجنسية مع الشريك. إضافةً إلى ذلك، يضع مواليد برج الحوت حياتهم المهنية أولوية، الأمر الذي يؤدي إلى إهمالهم الشريك.

 

اقرئي أيضاً: إليكِ نساء أكثر الابراج ذكاء وأناقة 

scroll load icon