3 أبراج لا تحب أبداً مراسلة الشريك! من هي؟

في أيامنا هذه، هناك من يحب المراسلات الهاتفية ومدمن عليها وهناك من يكرهها. كما نجد البعض الآخر الذي يستخدمها بانتظام وعند الضرورة. بما أن الأبراج تكشف الكثير عن شخصيّة كل فرد وما يفضّله في الحياة، اليوم سنكشف لك عن 3 أبراج لا تحب أبداً أن تراسل الشريك وإذا كان شريكك من بينها، أصبحت تعرفين أنّك لن تتوقعي الكثير من الرسائل النصيّة منه. 

 

برج الثور

هو يكره المراسلة النصيّة وليس فقط لأنه شخصٌ كسولٌ بل لأنه يحب المحادثات وجهاً لوجهٍ! بالنسبة له المراسلات النصية عبر الهاتف فارغة ولا تحمل المعاني الحقيقية للمشاعر المرجوّة. يهمّه كثيراً التواصل معك لكن ليس من خلال الهاتف والرسالات. بالإضافة إلى ذلك، يصعب على صاحب برج الثور أن يفتح قلبه لك، لذلك من غير المرجح أن تحصلي على أكثر من بضع كلمات منه عند إرسال الرسائل النصية. ببساطة، ليس من النوع الذي يبادر إلى إنشاء محادثة خاصةً من خلال الرسائل النصيّة.

 

برج القوس

قد ينسى صاحب برج القوس هاتفه في البيت عندما يخرج وحتّى لو أخذ هاتفه معه، آخر شيء سيفعله هو أن يراسل الحبيبة. هذا البرج الناري مستقل تماماً ودائماً على عجلة، لذلك لا يمكنك توقع مراسلاته النصيّة في كثير من الأحيان. يميل إلى أن يكون مهملاً لمشاعر الآخرين ومسؤولياته لكن لا يقصد أن يجرحك. يحب أن يستمتع بوقته من دون أن يبقى على تواصل دائم مع الشريك لإعلامه عن كل تحركاته عبر الهاتف.

 

برج الجدي

على الرغم من استخدامه الدائم لهاتفه، نادراً ما يستخدمه صاحب برج الجدي للبقاء على اتصال مع الشريك! الإنتاجية أمر حتمي له ويفضّل أن يضيع الوقت في القيام بأمور إنتاجية في الحياة والعمل بدلاً من مراسلة الشريك. عادةً يأتي العمل والحياة المهنية قبل العلاقة العاطفية بالنسبة إلى هذا البرج وفي حال قام بإرسال رسالة نصيّة للشريك، تكون بعيدة عن المشاعر وأكثر لوجستية! 

 

اقرئي ايضاً

3 أبراج تبادر في إنهاء العلاقة إنتبهي منها!

scroll load icon