الفنانة السعودية بدور عبد الله تكشف حقيقة زواجها السري من منتج كويتي

الفنانة السعودية بدور عبد الله تكشف حقيقة زواجها السري من منتج كويتي

قامت الفنانة بدور عبدالله بنفي جميع الشائعات التي راجت حول زواجها من منتج كويتي الجنسية في السر ، وهي الشائعات التي راجت مؤخراً على الكثير من منصات التواصل الإجتماعي والصحف الخليجية .

 

حيث قامت بالرد على أحد الأسئلة التي وجهت لها مباشرة أثناء أحد الحوارات التليفزيونية التي أقامتها مؤخرا ، حيث وأثناء استضافتها ببرنامج " ع السيف " وجه لها مقدم البرنامج سؤالاً حول حقيقة زواجها من منتج كويتي الجنسية حيث أنها لا تعمل في الوقت الراهن وبإمكانها توفير معيشة راقية لها بدولة الكويت لترد قائلة " مين قال إني أعيش حياة راقية لا أحد يدخل منزلي هل من الضروري أنني لكي أدير حياتي المادية يكون بعون رجل“، مبينًة: ”يستهينون بقدرات المرأة بأنها تستطيع أن تفتح بيتها وتعيش حياة راقية ، ولا متزوجة ولا شيء ولو تزوجت سأعلن الحمد لله ، يفتخر فيني زواجي ما أبغى واحد يخبيني " .

 

اقرأي أيضا :

نسرين طافش ترد على شائعات ارتباطها بطارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

 

كما أضافت بدور عبدالله قائلة " الموضوع يضحك الصبح بسمعه والظهر بسمعه والعصر بسمعه“. وأضافت بدور: ”أنا أصلًا ما أبغى أتزوج ولا هي داخلة دماغي سالفة الزواج ولا راح أتحمل واحد من برا يدخل عليا يقولي وين الغدا ولا وين العشا فما راح أتزوج لا بالسر ولا بالعلن " .

scroll load icon