بالصور: إينريكي إغليسياس يستقبل طفله الثالث

بالصور انريكي اجلاسيس يستقبل طفله الثالث

شارك النجم العالمي إينريكي إغليسياس متابعيه أمس عبر حسابه الخاص على انستقرام، بصورٍ من ولادة طفله الثالث الذي لم يكشف عن اسمه إلى الآن.

 

وكان قد أعلن جوليو الشقيق الأكبر للنجم العالمي في أحد اللقاءات الإعلامية السابقة عن استقبال انريكي لطفله الثالث من لاعبة كرة التنس "آنا كورنيكوفا" بدون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى بشأن موعد الولادة ونوع الجنين، وأردف قائلاً: "نعم أصبحت بالفعل عم من جديد" إشارة منه إلى أبناء شقيقه الذين أصبحوا 3 أبناء بولادة المولود الجديد.

 

وأظهرت الصور انريكي وهو يحمل طفله الوليد، كما شاركت كورنيكوفا عبر حسابها الرسمي عبر انستقرام صوراً خاصة بالاحتفال بوصول طفلها أيضاً، على الرغم من أن الثنائي قد اعتادا على إخفاء أخبارهما، فقد سبق وأخفيا خبر حمل كورنيكوفا في طفليها التوأم إذ يحرصان على إبقاء تفاصيل حياتهما الشخصية بعيدة عن الأنظار، وقد تمكنا هذه المرة من الحفاظ على حمل كورنيكوفا سراً إلى أن وجدوا الوقت المناسب للإعلان عن وصول المولود الجديد.

 

 
 
 
View this post on Instagram

My Sunshine 01.30.2020

A post shared by Enrique Iglesias (@enriqueiglesias) on

 

 
 
 
View this post on Instagram

My Sunshine 01.30.2020

A post shared by Anna Kournikova Iglesias (@annakournikova) on

ولا يقتصر الأمر على إخفاء تفاصيل أبنائهما وحمل كورنيكوفا، فالجدير بالذكر أن انريكي قد ارتبط بـ"آنا كورنيكوفا" منذ عام 2001، وظلا طيلة هذه السنوات يتكتمان على تفاصيل علاقتهما العاطفية، ولا يعلم أحد ما إذا كانا زوجين أم مجرد حبيبين، وبجانب الطفل الجديد فهما لديهما توأم يبلغان من العمر عامين "لوسي ونيكولاس".

 

اقرأ أيضاً:

رياض محرز يرد على خيانة زوجته بمواعدة مليونيرة!

scroll load icon