حياته العاطفيّة مثيرة للجدل.. قصص حب وعلاقات مرّت على كريم بنزيما

حياته العاطفيّة مثيرة للجدل.. قصص حب وعلاقات مرّت على كريم بنزيما

في عام 2022 صُنّف كريم بنزيما كأفضل لاعب كرة قدم في العالم وقد إستلم جائزته بحضور زوجته وصديقته. تجدر الإشارة إلى أنه لاعب فرنسي يعيش حياةً عاطفية غير مستقرّة. سنعرض لكِ أبرز قصص الحب المثيرة للجدل التي مرّ بها كريم بنزيما.

 

قصص الحب التي مرّ بها كريم بنزيما

 

من هو كريم بنزيما؟

ولد كريم مصطفى بنزيما في العام 1987 في فرنسا وترعرع بإحدى ضواحي ليون الشرقية الفرنسية، سعى والدا بنزيما لإبعاده عن التدخل في مشاكل الشوارع فشجعوه على لعبة كرة القدم.

أمضى ساعات عديدة بالتدريبات في نادي محلي بالقرب من منزله. في العام 1997 لاقى بنزيما إعجاب أحد أفضل أندية كرة القدم في فرنسا، نادي الشباب في ليون، فتمت دعوته للإنضمام إلى أكادميتهم وفي العام 2005 شارك في أولمبيك ليون وفي العام 2007 أصبح المهاجم الرئيسي للنادي وفي العام 2009 إنتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني وهنا كانت بدايته الإحترافية.

هو الآن أحد أشهر لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بسبب نجاحاته على مر السنين.

 

حياته الشخصية

يفضل كريم بنزيما المحافظة على خصوصية حياته الشخصية إلا أن إسمه إرتبط بالعديد من النساء.

 

في عام 2014 أصبح أب لطفلته الأولى ميليا من صديقته آنذاك الممرضة الفرنسية كلوي دي لوناي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

 

في 2016 إنتشرت إشاعات عديدة حول علاقة تربطه بمغنية البوب الشهيرة ريهانا حيث شوهدا معاً في عدة مرات بأماكن عامة، إلا أنهما إنفصلا في العام 2016. ففي إحدى تصريحاته في العام 2020 نكر بنزيما هذه العلاقة.

بنزيما وريهانا

 

في عام 2017 تزوج بنزيما من كورا غوتييه بعيداً عن الإعلام، فالطرفان يفضلان المحافة على خصوصية حياتهما الشخصية، لم ينشر أحد منهما صورة تجمعه بالآخر على مواقع التواصل الإجتماعي. في العام نفسه أصبح بنزيما والداً لطفله الثاني إبراهيم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

 

تكتفي غوتييه بنشر صورها وطفلها إبراهيم ومن ناحيته يحب بنزيما من وقت لآخر نشر صور عبر إنستقرام تجمعه بأولاده.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

 

  • عندما واجه بنزيما إتهامات حول تورطه بفضيحة إبتزاز أدت إلى إقصاءه عن الفريق الفرنسي لمدة 5 سنوات، دعمت غوتييه بنزيما في ذلك الوقت الصعب، رغم ذلك إنتشرت إشاعات أن الطرفين مطلقان.
  • في عام 2020 عاد بنزيما إلى صديقته السابقة كلوي دي لوناي وأصبح أباً للمرة الثالثة بصبي يدعى نوري. وفي عام 2021 بدأ مواعدة جوردان أوزونا
  • ففي حفل تسليمه الكرة الذهبية في عام 2022 دعا بنزيما والدته مليكة بنزينه، زوجته غوتييه وإبنهما إبراهيم وصديقته أوزونا إلى الحفل في فرنسا.
  • وبدا التأثر على وجه زوجته كورا غوتييه، إلا أن بنزيما إحتفل على السجادة الحمراء مع صديقته الحالية التي تألقت بفستانها الأحمر من تصميم زهير مراد وجمعتهما صورة بعد الحفل على متن اليخت مع الكرة الذهبية مرتديين سواراً ذهبياً باهظ الثمن.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Jordan (@jiordyn)

 

اقرئي ايضاً

قصة حب الأمير ويليام وكيت ميدلتون بين الحب والفراق إلى الزواج 

scroll load icon