خانتها صديقتها وتعرّضت لحادث أوقفها عن التمثيل! أسرار حياة روجينا

أسرار حياة روجينا البرنس فدوى 1

لفتت روجينا بتمثيلها دور فدوى في مسلسل البرنس الجمهور والنقاد وقد كانت متحكمة ومسيطرة على الدور بشكل رهيب. أحبها الجمهور كثيراً وكرهها أيضاً لكن ما يعرفه الجمهور أنها ممثلة خاضت الكثير كي تصل لهذا النجاح. 

تبلغ روجينا 50 عاماً على الرغم من ملامحها التي تظهرها في أوائل الثلاثينات وقد ولدت عام 1968 في 16 أبريل ما يعني أن برجها الحمل.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج وقد بدأت مسيرتها الفنية في التسعينات عام 1994 عندما ظهرت في مسلسل العائلة واشتركت بأعمال كليالي الحلمية والمال والبنون ثم اختارها يوسف شاهين للمشاركة في فيلم المصير. 

 

تعرضت روجينا لحادث في وجهها ما جعلها تبعد عن التمثيل لفترة طويلة. 

 

تعرفت على زوجها أشرف زكي في المعهد عندما كانت سنة أولى وكان هو مُعيد فطلب منها أن تشارك معه في مسرحية وقال لصديقه المخرج أحمد شفيق أنها سيتزوجها يوماً ما وبالفعل هذا ما حصل. 

 

أنجبت روجينا إبنتين من زوجها هما مريم ومايا لكن علاقتها مع زوجها تدهورت بعدما أصبح نقيب الممثلين حيث انفصل الثنائي لمدة 6 أشهر بقرار روجينا. 

وقال أشرف زكي أنها كانت ليلة سوداء لكن بالنسبة لروجينا كانت فترة ليُعيدا النظر في مشاكلهما ومعالجتها ولمعرفة قيمة بعضهما البعض في العلاقة. 

وبعد ستة أشهر من الانفصال وبعد أن عالجا مشاكلهما وعرفا ما يريدان من الحياة عادا إلى بعضهما البعض على الرغم من أن روجينا صرحت في أحد المقابلات ان صديقتها حاولت سرقة زوجها منها. 

تعرضت روجينا لهجوم لأنها زوجة نقيب الممثلين بالإضافة إلى أن رأيها السياسي كلفها مشوارها الفني اذ أنها كانت ضد الثورة المصرية التي نشبت في 25 يناير عام 2011 ضد الرئيس الراحل حسني مبارك حيث استبعدها السبكي من فيلم "ساعة ونص" عام 2012 كي لا تتدنى الإيرادات خاصة وأن اسمها وزوجها على «القوائم السوداء» ضمن الفنانين الرافضين للثورة. 

تتألق روجينا حالياً في دورها "فدوى" بمسلسل البرنس إلى جانب أحمد زاهر ومحمد رمضان وقد شاركت مع محمد رمضان في مسلسل ناجح "الأسطورة" وبمسرحية "أهلاً رمضان" وتألقت أيضاً في مسلسل "كلام على ورق" إلى جانب هيفاء وهبي و"كلبش 2 " إلى جانب أمير كرارة. 

 

اقرئي أيضاً

أبرزها أسنان روجينا... أخطاء إخراجية جديدة في مسلسلات رمضان

scroll load icon