خلافات كبيرة بين المشاهير ظهرت إلى العلن

خلافات كبيرة بين المشاهير ظهرت إلى العلن

تضج مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بالأزمة الحاصلة بين الفنانة ميريام فارس والفنان فارس كرم، عقب إلغاء حفل الأخير الذي كان مقرر إقامته في في المملكة العربية السعودية في يونيو الماضي. ويبدو أنّ الخلاف اتجه نحو تصعيد إضافي، وبخاصة بعد تصريحات فارس كرم الأخيرة. ليست الخلافات بين المشاهير والنجوم في العالم العربي بالأمر الجديد. فلطالما حصلت الكثير من الخلافات، بعضها اتخذ طابعاً هادئاً، فيما وصلت خلافات أخرى إلى العلن وتم استخدام ألفاظ نابية في التخاطب.

ما الذي تسبب بأزمة ميريام فارس وفارس كرم؟ وما هي أبرز خلافات النجوم العرب الآخرين التي ظهرت إلى العلن؟!

 

تفاصيل أزمة ميريام فارس وفارس كرم

لقد بدأ الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس على خلفية بوستر حفل مشترك ضمن فعاليات موسم جدة، حيث بدت صورة ميريام أكبر من صورته. الأمر الذي دفعه للانسحاب، وأعلن أن الحفل تم إلغاءه من الشركة المنظمة. ثمّ تعليقاً على إلغاء الحفل بسبب حجم صورة فارس، قالت ميريام فارس في مقابلة لها، ان الأمر بيد الشركة المنظمة في السعودية، واعتذرت إلى فارس بسبب هذا الأمر، ونفت وقوع خلاف بينهما.

وفي مقابلة لكرم على قناة أغاني أغاني، سخر فارس من ما قالته ميريام فارس، وأن يكون تصميم البوسترات الدعائية للحفل في يد الشركة المنظمة للحفل. وأكمل قائلاً: "بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

ومن بعدها اجابت في لقاء مصور مع "ذا انسايدر بالعربي" على سؤال حول تصريح سابق لفارس كرم كان قد وصفها فيه بـ "النفسية المحمضة". وقالت ميريام : "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب".
وتابعت :"لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتمونهم عليّ؟ ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".

لم تتوقف الأزمة هنا، فاشتعلت الأجواء أكثر وصعّد فارس كرم في الحديث. فأعاد فارس كرم نشر تعليق ميريام فارس على حديثه، وقام بتخطي أسلوب التعاطفي موجهاً لها إساءة كبيرة وألفاظ نابية. فكتب إذاً: بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

 

 

من جهتها ردت ميريام بتغريدة كتبت فيها : " شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

 

 

خلافات أخرى بين المشاهير

أطلقت إليسا عدة تصريحات نارية بحق عدد من الفنانين خلال مشاركتها في برنامج "مراحل" مع علي العلياني على قناة SBC السعودية، وطالت تلك التصريحات الفنانة ميريام فارس، واصفة إياها بأنها "بمائة وجه". وكشفت أنّها دافعت عن ميريام بعد أزمة تصريحاتها عن مصر لأنها لبنانية وابنة بلدها، مُبررة لها أنه خانها التعبير في وقتها. ولكنها لا تعرف ميريام فارس على الصعيد الشخصي، وتعتبرها فنانة استعراضية.

بدورها ميريام ردت بطريقة غير مباشرة على تصريح اليسا فعلقت لأحد المتابعين الذي هاجم إليسا على تويتر، وقالت: "بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة (لست مهتمة)".

 

مؤخراً عادت المشاكل بين النجمتين اللبنانيتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، وتحديدا بعد تصريحات سيرين لبرنامح ET بالعربي حول أن مسلسل للموت كان لها. فألغت كل من ماغي وسيرين  متابعة بعضهما البعض على اسنتقرام.

وقالت سيرين عبد النور بأنّ دور سحر الذي أدته ماغي بو غصن في "لعبة الموت" كان لها، وقالت "كان الدور اسمه لمى وأنا سميته سحر وعُرض عليّ من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض عليّ عأساس أنا أعمله، وعرفت انه زياد عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال ايغل فيلمز، وأدت القصص والموضوع كله انه يروح لممثلات تانيات". ثم لفتت عبد النور أنّ العمل عندما عرضته على جمال سنان كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر.

كما خلال اللقاء ربطت أسباب تغيّبها لعدم توافر نصوص وإنتاج تناسب طموحاتها. وأكدت أن غيابها هو ناتج عن المنتجين، وهناك منتجان إثنان هما جمال سنان وصادق الصباح، وهما يستمران بتبني نجمات معينات لأعمالهما، وكل واحد منهما لديه فنانته المفضلة التي يتبناها ويدعمها في الأساس.

لاحقاً، ردّت ماغي بوغصن على سيرين من دون تسميتها، نافية كلامها جملة وتفصيلاً عبر نشرها عبر خاصية الستوري على انستقرام صورة لها بشخصية سحر وأرفقتها بتعليق: "شخصية سحر لا تليق إلا بماغي بو غصن"!

 

 

هل تستحق الخلافات بين المشاهير كل هذا التصعيد؟ وأليس من الأفضل حلّها بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؟

 

 

إقرئي أيضاً:

 نساء في حياة أحمد أبو هشيمة وإشاعات عن علاقاته العاطفية

scroll load icon