نساء في حياة أحمد أبو هشيمة وإشاعات عن علاقاته العاطفية

نساء في حياة أحمد أبو هشيمة وإشاعات عن علاقاته العاطفية

على الرغم من أنّ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لا يُحب الظهور الإعلامي وأن تكون حياته الشخصية تحت الأضواء. إلا أنّ حياته العاطفية تتصدر اهتمام المتابعين، وبخاصة بعد انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية ياسمين صبري. لا شك أنّ أبو هشيمة من الشخصيات العامة التي تثير الجدل كثيراً بزيجاتها باستمرار وعلاقاتها العاطفية. فهو ارتبط بنجمتين من الصف الأول ثم انفصل عنهما، وهما هيفاء وهبي وباسمين صبري.

 

نرصد في هذا المقال اهم علاقات أحمد أبو هشيمة  والنساء اللواتي مررن في حياته. بالإضافة إلى أبرز الإشاعات التي طالته في هذا الشأن حتّى يومنا هذا.

 

علاقات أحمد أبو هشيمة العاطفية بين الحقيقة والإشاعات

تزوّج أحمد أبو هشيمة لأول مرة وهو في عمر الـ 22 عاماً من زميلة له في الكلية. ولديه منها ولدان، وهما عمر. لكن لم يكشف أبو هشيمة للإعلام سبب طلاقه من زوجته الأولى، ولم يكشف هويتها أو أي تفاصيل عن حياتهما سوياً. فبقي هذا الجانب من حياته بعيداً عن الأضواء.

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى

 

لقد تزوّج أبو هشيمة من هيفاء وهبي عام 2009 بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان حينها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، واستمر هذا الزواج لثلاث سنوات، حيث انفصلا بطريقة محترمة جداً من دون ظهور خلافات إلى العلن.

هيفاء وهبي

 

أما زواجه الاخير كان من النجمة المصرية ياسمين صبري في العام 2020. حيث عقدا قرانهما في جو عائلي متحفظ. لكن لم يستمر هذا الزواج مطولاً حيث أعلنا هذا العام انفصالهما، الأمر الذي صدم الوسط الفني وجمهورهما. مع العلم أنّ خلال فترة زواجهما حرص الثنائي على نشر صور رحلاتهما سوياً. وقد كان واضحاً حياة الترف والرفاهية التي عاشاها والتي كانت تبرزها من خلال نشر الصور بشكل دائم.

 yasmine sabri

 

بعد انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري، بدأت الشائعات تدور حول رجل الأعمال المصري، وعلاقاته خصوصاً بعد طلاقه من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في 2012. ومن أبرز العلاقات التي تداولتها وسائل إعلام عربية وغربية حينها، هي قصة حب جمعت أبو هشيمة وكاتيا أفيرو، شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكانت قد شاركت أفيرو في ذلك الوقت صورة لخاتم زفاف أهداها إياه رجل الأعمال المصري، فيما زعمت صحف ومواقع أجنبية أنه تقدم إليها بشكل رسمي عام 2017.

إلا أن شقيقة النجم البرتغالي، أكدت لاحقاً لوسائل إعلام برتغالية محلية، ألا علاقة غرامية تربطها بأبو هشيمة. كما نفى مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري، حينها كل ما تداول عن هذه العلاقة وتحديد موعد زفافه من كاتيا.

 احمد أبو هشيمة

 

بعد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري، كثر الحديث عن ارتباطه بالممثلة المصرية مي عز الدين. فاتشرت أخبار كثيرة تؤكد على ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة من جهة. فيما أكدت بعض المواقع الإلكترونية أن مي قررت دخول القفص الذهبي وتستعد لإقامة حفل زفاف ضخم بعد وقوعها في حب أبو هشيمة من الجهة الأخرى. ثمّ قام أبو هشيمة بنفي هذه الشائعة بعد مرور عدة أسابيع عليها وعلق وقتها قائلاً: "أنا لا أفكر في الإرتباط في الوقت الحالي وكل ما يجمعني بمي عزالدين هي علاقة صداقة قوية".

 

 

في مايو من هذا العام وبعد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري، طالته الكثير من الإشاعات المرتبطة بعلاقات عاطفية جديدة. إلا أنّ الإعلامي اللبناني ايلي باسيل قد اكد ان الحبيبة الجديدة من الجنسية الاجنبية وليست عربية. وقال باسيل في بث مباشر له عبر صفحته الخاصة على انستقرام، إن حبيبة ابو هشيمة الجديدة من كوسوفو وتعيش في تركيا وتدعى مورينا تاراكو. واضاف ان الشابة لديها عيادة تجميل خاصة بها وقد تعرّف إليها من قبل أصدقاء مصريّين مشتركين.

 

إقرئي أيضاً:

 نجمات أفصحن عن معاناتهنّ مع أمراض نفسيّة

scroll load icon