سيرين عبد النور وسرّ الروج الأحمر في الهيبة

سيرين عبد النور وسرّ الروج الأحمر في الهيبة

حل شهر رمضان المبارك وبدأت معه المسلسلات الضخمة مع نخبة من أهم المشاهير والمبدعين. ومن الأعمال التي كنّا بانتظارها هذا العام هو مسلسل الهيبة بجزئه الثالث الذي تشاركه فيه هذه المرّة الممثلة الجميلة والجذّابة سيرين عبد النور. بعد نادين نسيب نجيم وفاليري أبو شقرا ونيكول سابا، ها هي سيرين عبد النور تخترق مسلسل الهيبة الحصاد بدور المرأة الجذّابة والنابضة بسحرها وذكائها، والروج الأحمر يميّز إطلالاتها.

 

يعتبر الروج الأحمر رمزاً لأناقة المرأة وسحرها وجاذبيتها، وهو معروف بتأثيره المبهر على إطلالة المرأة ودوره القوي في عالم الجمال والمكياج. لطالما سيطر الروج الأحمر على صيحات المكياج وهو من الأساليب الجمالية التي لا تغيب عن الموضة أبداً نظراً إلى أهميته الكبرى في إبراز جمال المرأة. وعلى ما يبدو أن الروج الأحمر لن يفارق إطلالات سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة وقد رأيناها في أول حلقتين وفي اللقطات التي شاهدناها في الإعلانات والفيديوهات التشويقية متألّقة بحمرة شفتيها ما يشير إلى أنها ستجسّد دور المرأة اللعوب والجذّابة التي ستسرق قلب جبل لتبرز فيه الجانب الرومانسي الذي لم يكن طاغياً في الجزئين السابقين.

 

اشتهر مسلسل الهيبة بطابعه الرجولي والعشائري، وتميّز دور جبل بالزعامة والرجولة من دون التركيز بكثرة على علاقاته العاطفية. إلا أن الطابع الرومانسي يبرز بشدّة في الهيبة الحصاد وسيكون له حصة كبيرة من الأحداث بحسب ما عكسته بعض المشاهد التي نُشرت على شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

تلعب سيرين عبد النور دور نور الإعلامية الشغوفة في عملها التي تسعى إلى تطوير نجاحاتها، ويتمّ التركيز بشكل واضح على إطلالاتها العصرية والراقية والأنثوية إن كان من حيث أزيائها أو شعرها أو مكياجها، ومما لا شك فيه أن  الحصة الأكبر تعود للروج الأحمر الذي يزيّن مختلف إطلالاتها وهو ما اعتمدته أيضاً عندما استضيفت في برنامج بيت الكل الأسبوع الماضي كتجسيد وانعكاس للدور الذي تلعبه في هذا المسلسل المشوّق.

 

ستكون علاقة جبل بنور مختلفة وبعيدة كل البعد عن أجواء الهيبة والقتال وقريبة أكثر إلى الحب والرومانسية، وستتمكّن نور بستايلها الرومانسي الساحر والجذّاب أن تبرز في شخصية جبل جانباً لم نراه من قبل!

 

اقرئي أيضاً:

نادين نجيم في صراع مع الحب والفائر هو...

 

الأكثر قراءة

المزيد
4646
في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

في عيد ميلادها هذا ما سنكشفه عن نانسي عجرم

تعتبر النجمة نانسي عجرم من النجمات اللواتي نجحن ووضعن بصمة خاصة على الساحة الفنية. هي محبوبة من جمهورها ومن أهل الفن عامة، ولديها خفة دم الى جانب الصوت الجمي...

2021
صور عبايات رمضانية بأسلوب نسرين طافش

صور عبايات رمضانية بأسلوب نسرين طافش

تشكّل العبايات الخيار الأمثل لإطلالات رمضانية ساحرة وعربية. من هنا، جئناك اليوم بأجمل صور عبايات من حساب النجمة نسرين طافش على انستقرام لتستوحي منها بعض الأف...

1977
وفّري بميزانية المنزل خلال شهر رمضان مع هذه النصائح

وفّري بميزانية المنزل خلال شهر رمضان مع هذه النصائح

من المهم أن تعلمي كيفية إدارة مصروف المنزل خلال شهر رمضان لكي لا تبذّري الكثير من المال ويكون المصروف مرتفعاً. عليك كخطوة أولى أو تضعي جدولاً لميزانيتك لتعلم...