شائعات طالت النجوم العرب.. شبح يطاردهم دائماً كضريبة للشهرة

شائعات طالت النجوم العرب.. شبح يطاردهم دائماً كضريبة للشهرة

لا يسلم النجوم من الشائعات التي تطالهم بشكل دائم. فمن الزواج والطلاق والإعتزال... وصولاً إلى المرض والوفاة وغيرها الكثير.. وفي كل مرة، تتسبب هذه الشائعات في إثارة الجدل والفضول في الوسط الفني وعند الجمهور والمقربين منهم. مع العلم أنّ هذا الأمر طبيعي ومُتوقع، فهؤلاء النجوم يعيشون ضريبة الشهرة. نرصد اليوم أبرز الشائعات التي طاردت النجوم العرب وأثارت الجدل.

 

شائعات طاردت النجوم العرب 

 

وفاة شيرين عبد الوهاب

تفاجأ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بانتشار هاشتاغ "شيرين إلى رحمة الله" ليتصدر الترند على تويتر. فخلق هذا الأمر حالة من البلبلة، لكن سرعان ما تمّ نفي هذا الخبر. وأكدت مصادر مُقربة من شيرين أنها تخضع لجلسات علاج يومية واختبارات نفسية شبه يومية للوقوف على آخر مستجدات حالتها الصحية، ولا صحة لما تردد حول وفاتها. وهي تتحسن صحياً ونفسياً في المستشفى المختص بمعالجة المدمنين على المخدرات، بحسب ما تم تداوله.

يبدو أنّ هذه الشائعة تداولتها حسابات وهمية فقط، ولا صحة لكل ما قيل وحالة شيرين الصحية مستقرة، وهي خرجت من المستشفى.

شيرين عبد الوهاب

 

وفاة عادل إمام

تطارد عادل إمام الكثير من الشائعات حول وفاته في السنوات الماضية. ومؤخراً انتشرت أنباء عن وفاته بشكل مفاجئ بعد دخوله في غيبوبة ونقله الى المستشفى. إلاّ أنّ سرعان ما نفى مجلس نقابة المهن التمثيلية، الأنباء التي تم تداولها، وتم وصفها بـ "الكذب".

تأتي أخبار الوفاة خهذه بعد إشاعة أخرى طالت الزعيم فى سبتمبر الماضي، حول إصابته بمرض ألزهايمر، ونفى شقيقه المنتج عصام إمام، كل الشائعات حول تدهور صحته.

عادل إمام

 

وفاة دريد لحام

في يناير الماضي، انتشرت شائعات عن وفاة الفنان السوري دريد لحام، إثر مضاعفات جراحة قلبية. لتنفي من بعدها نقابة الفنانين في سوريا الأمر تماماً. وكان الفنان بصحة جيدة يتابع تصوير دوره في مسلسل "على قيد الحب".

دريد لحام

 

إنفصال أحلام الشامسي

انتشرت حول أحلام الشامسي إشاعات كثيرة لانفصالها عن زوجها مبارك الهاجري أو حتّى اعتزالها. وتم تداول إشاعة طلاقها في السنوات الماضية كثيراً، وكان آخرها العام الماضي. وحينها تصدر هاشتاغ طلاق أحلام منصة تويتر. ونشرت أحلام على انستقرام في وقتها مقطع لها مع زوجها خلال قضاء عطلة في إيطاليا.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

 

إنفصال أصالة عن فائق حسن

هذا العام تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال المطربة السورية أصالة عن زوجها الملحن العراقي فائق حسن. وكان خبر الانفصال قد انتشر بشكل خاص بعد غياب فائق حسن عن الحفل الذي أقامته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة. لكن سرعان ما حسمت أصالة الجدل حول هذا الموضوع. فردت الفنانة السورية بنشر صورة عبر خاصية "ستوري" على انستقرام، تجمعها بزوجها من داخل سيارة، وكتبت عليها: "الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

أصالة

 

طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

منذ زواج الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، تنتشر شائعات عن انفصالهما من وقت لآخر. لكن في كل مرّة ينفي الطرفان هذه الشائعات بطريقتهما الخاصة عبر السوشال ميديا.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

 

إقرئي أيضاً:

من هنّ الممثلات التركيات الأعلى أجراً؟

scroll load icon