صور | نسخات طبق الأصل عن النجوم والنجمات

صور| نسخات طبق الأصل عن النجوم والنجمات

هل قالت لكِ صديقتكِ أو عائلتك يوماً ما أنّكِ تشبهين إحدى النجمات بشكل متطابق؟ يومياتي يقوم بجولة على شبيهات وشبيهي النجمات والنجوم ويستعرض صورهن وصورهم؛ لن تصدقي قوّة الشبه بينهم وبينهن، فقد وصلت الأمور مع البعض إلى حدّ انتحال شخصيات النجوم. حسناً، لا نوافق على مبدأ انتحال الشخصية، لكن نعذرهم؛ ليس بالأمر العادي أن نشبه شخصاً سطع نجمه في العالم.

تعرّفي معنا على شبيهات وشبيهي النجمات والنجوم. استعدي لشبه خارق قد يفقدك التركيز.

شبيهة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون وشبيهتها

قد تعتقدين أنّ السيدتين في الصورة هما كيت ميدلتون، نظراً للشبه الكبير بينهما، وللحشود حولهما؛ لكن بالحقيقة  في إحدى الصورتين تبدو  شبيهة كيت التي خلقت حشودًا مجنونة عندما ظهرت خارج مستشفى سانت ماري في لندن في يوليو 2013 حيث كان الأمير ويليام وكيت في الحقيقية بانتظار وصول الأمير جورج.

شبيه جورج كلوني

 
 
 
View this post on Instagram

“It’s not over when you Lose ... It’s over when you Quit ” #nevergiveup #nuncaterindas ##guillermozapata #losangeles

A post shared by Guillermo Zapata (@gzsur) on

 

غييرمو زاباتا (من مواليد 27 مايو 1968)، من بوينس آيرس، الأرجنتين. وهو ممثل وشخصية معروفة ظهر في العديد من الإعلانات. استثمر في مساحة صغيرة سرية في ويست هوليود وقام بتجديدها وتحويلها إلى مطعم. بعد ما يقرب من عشرين عامًا أصبحت مساحة المطعم أكثر من 8000 قدم مربع، وأصبح المطعم الأكثر عصرية في ويست هوليوود، بعد أن فاز بجائزة الأعمال الإبداعية. الشبه بين زاباتا وكلوني واضح خاصة أنّهما يتقاربان في العمر.

 

شبيهة كاتي بيري

 

من بين جميع شبيهات كاتي بيري، تبدو الممثلة فرانسيسا براون هي الأقرب، حتى أنّها تملك نفس تعابير وجه نجمة البوب المشهورة. وهي ممثلة اشتهرت بـ Breathe ، Legacy، The Hunter's Moon.

 

شبيه الأمير هاري

 

 الأمير هاري وشبيهه

هل تذكرين برنامج تلفزيون الواقع "أريد الزواج من هاري" ؟ حيث تنافست النساء على "الأمير هاري"، والذي كان في الواقع مجرد مستشار بيئي بريطاني، يُدعى ماثيو هيكس. كان التشابه مقنعًا لدرجة كافية أنّ النساء اعتقدن بالفعل أنّه كان بالفعل الأمير هاري.

 

شبيهة شير

 

النجمة شير وشبيهتها

 

قد تبدو شبيهة النجمة شير، ساندرا وود، في الواقع نسخة طبق الأصل عن النجمة، بل تشبه النجمة أكثر ما هي بالحقيقة، والصورة أكبر دليل.

شبيهة ووبي غولدبرغ

 ووبي غولدبرغ وشبيهتها


تتمتع الممثلة برناديت لارسون بمظهر وأسلوب ووبي إلى حد متطابق يفوق الخيال. وهي لطالما تقلّدها بطريقة لا تُصدق، حتى وصفهما النقاد بأنّهما متطابقان أكثر من التوأمين.

 

شبيهة ميلانيا ترامب (بعد التجميل)

شبيهة ميلانيا ترامب

كلوديا سييرا هي مهندسة تصميم داخلي في تكساس، خضعت لـ 9 عمليات تجميل لتصبح شبيهة بسيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب.

شبيهة بيونسيه

 
 
 
View this post on Instagram

I’ma hustler, I’ma I’ma hustler baby . . . #tbt #fashion #womenempowerment #womenswear #womensfashion #ootd

A post shared by SurB™ (@sur__b) on

 

بريتاني ويليامز، هي امرأة من ديترويت ميشيغان تشبه إلى حد كبير بيونسيه، وتدّعي أنّها تعرضت لمطاردة من قبل المعجبين الذين ظنوا أنّها النجمة. وفقًا لصحيفة ديلي ميل، لم تقم ويليامز بأي عمل جراحي لتبدو مثل بيونسيه، كل ذلك صدفة.

إقرئي أيضاً:

طرائف النجوم والنجمات خلال الحفلات بعيداً عن الكاميرات

scroll load icon