فساتين زفاف جينيفر لوبيز على مر السنوات بين الشاشة والواقع

فساتين زفاف جينيفر لوبيز على مر السنوات بين الشاشة والواقع

دخلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مرة جديدة القفص الذهبي من النجم بن أفليك. فاحتفلا في نهاية الأسبوع الماضي، بحفل زفاف ثانٍ في مزرعة أفليك. وقد أشرف منظم الأفراح كولين كوي على جميع تفاصيل حفل الزفاف. كما ارتدت لوبيز ثلاثة فساتين زفاف، جميعها من تصميم المصمم العالمي رالف لورين. وبذلك تكون النجمة قد ارتدت 4 فساتين أعراس في الحياة الواقعية. فقبل زفافها من بن أفليك، كانت متزوجة من مارك أنتوني وكريس جود وأوجاني نوا.

 

من هنا، سنُلقي اليوم نظرة على فساتين الزفاف التي ارتدتها النجمة في الحياة الواقعية وعلى الشاشات في الأفلام التي شاركت بها، على مر السنوات.

 

فساتين زفاف جينيفير لوبيز الحقيقية

في زواجها من المخرج والممثل أوجاني ناو في شباط عام 1997، حيث ظهرت لوبيز بفستان زفاف بتصميم بسيط، مع الورود على تسريحة شعرها. ولم يكمل زواجهما عاما واحدا، حيث انفصلا في يناير/ كانون الثاني عام 1998.

لوبيز

 

في العام 2001 تزوجت من الممثل كريس جود، ولكنهما انفصلا في العام 2002 إذ لم يدم زواجهما طويلاً. تألقت بزفافها آنذاك بفستان ناعم مزيّن بالورود.

jennifer lopez

 

ثم في العام 2004، تزوجت جينيفر من الممثل والمغني ومؤلف الأغاني مارك أنتوني. أنجب الثنائي التوأمين إيمي ماريبيل مونيز وماكس أنتوني في العام 2008، وانفصلا عام 2014.

وخلال زواجها من  مارك أنطوني فقد ظهرت جينيفر بفستان زفاف من دون حمالات من "فيرا وانغ"، ومجوهرات من "نيل لين". وقد تبادلت لوبيز عهودها مع أنتوني بوقتها  في الفناء الخلفي لمنزلها في بيفرلي هيلز.

لوبيز

 

لقد ارتدت جينيفير لوبيز 3 فساتين زفاف أسطورية من توقيع المصمم رالف لورين في حفل زواجها على بن أفليك. وعن فستان الحفل الرئيسي، فهو عبارة عن فستان طويل بياقة مدورة مع إضافة حافة مكشكشة تضفي مظهرًا دراميًا خلابًا. وأجل صنع الفستان تم تخييط أكثر من 1000 منديل يدوي و 500 متر من القماش إلى كشكش وربطها يدويًا. ولا ننسى الكشكشة المتدرجة، الملفوفة من الجزء الخلفي من الياقة المدورة إلى الكتف لإضفاء إحساس رومانسي.

لوبيز

 dress

 dress 1

 

وبعد الحفل، ارتدت لوبيز فستان لؤلؤ، مزين بآلاف من خيوط اللؤلؤ المتتالية. وقد جاء برقبة عالية بتصميم اللؤلؤ اللامع الذى تميز بطيات دقيقة من التول الحريرى وزخارف اللؤلؤ وتفاصيل كريستال "سواروفسكي".

jlo

 

أما الفستان الثالث فأتى مكشوفاً على الظهر، وتميز بفتحة عنق مزينة بالكريستال "سواروفسكي". وقد أكملت هذه الإطلالة بوشاح للرأس بغاية الأناقة والتفرد.

dress 

 

فساتين زفاف ارتدتها على الشاشة

زفاف قسري Shotgun Wedding

هو فيلم رومانسي، كوميدي، أكشن أمريكي من إخراج جايسون مور وبطولة جينيفر لوبيز، جوش دوهامل، سونيا براغا، جينيفر كوليدج وليني كرافيتز. وأظهرت الصور التي نشرتها النجمة على انستقرام، وهي ترتدي فستان زفاف باللون العاجي والكشكاش.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

 

Marry Me

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي، من إخراج كات كويرو، ومن سيناريو لجون روجرز وتامي صغر وهاربر ديل. الفيلم يستند إلى رواية مصورة تحمل نفس الاسم للكاتب بوبي كروسبي. البطولة للنجوم جينيفر لوبيز، مالوما وأوين ويلسون، وسارة سيلفرمان.

في هذا الفيلم ارتدت جينيفر فستاناً  يخطف الأنفاس من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. وأتى مزيناً بالتطريز المعدني.

jlo

 

El Cantante

يستند فيلم السيرة الذاتية هذا إلى حياة مغني السلسا الراحل هيكتور لافوي، وارتدت جينيفر هذا الثوب المزخرف مع طرحةٍ طويلة.

jlo

 

Monster-in-Law

 من جينيفر لوبيز جين فوندا مايكل فارتان واندا ساكس ومونيت مازور. في هذا الفيلم ارتدت جينيفر فستاناً باللون العاجي وقفازات كالأميرات.

jlo

 

Enough

هو فيلم إثارة درامي أمريكي من إخراج مايكل أبتيد سنة 2002 مقتبس من الرواية الأكثر مبيعا لصحيفة نيويورك تايمز الأسود والأزرق سنة 1998 للكاتبة الأمريكية أنا كويندلين. وهو من بطولة جنيفر لوبيز والممثل بيلي كامبل. 

jlo

 

The Wedding Planner

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي تم إصداره عام 2001 من إخراج آدم شانكمان و تأليف مايكل إليس وباميلا فالك ، بطولة جينيفر لوبيز ، ماثيو ماكونهي. لقد رتدت فستاناً Vintage بياقة على شكل قارب وقبعة مستديرة.

 jlo

 

إقرئي أيضاً:

بيسان اسماعيل موهبة شاملة لمعت في مجال صناعة المحتوى والغناء

scroll load icon