لغة جسد شيرين تفضحها.. علاقتها بحسام وأزماتها غيّرت نفسيتها وشكلها

لغة جسد شيرين تفضحها.. علاقتها بحسام وأزماتها غيّرت نفسيتها وشكلها

لقد تغيّرت حياة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كلياً، بعد الأزمات المتتالية التي مرّت بها وخرجت على الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. فعادت وصدمت الجمهور مؤخراً بإعلانها عقد قرانها مجدداً على طليقها الفنان حسام حبيب، بعد تاريخ علاقة بينهما يمكن تلخيصه من حب إلى أزمات وفضائح وطلاق ثمّ زواج أثار الجدل. لكن كيف غيّرت علاقة وطلاق شيرين وعودتها مجدداً لحسام حياتها ونفسيتها وشكلها؟

 

تبدل في شكل ونفسية شيرين عبد الوهاب بعد أزماتها المتتالية

 

زواج ثمّ طلاق وحلاقة شعرها

ارتبطت شيرين بحسام حبيب رسميا فى شهر نيسان/أبريل من عام 2018، بعد أشهر من إنكار علاقتهما. وذلك فى حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء وعدد قليل من الفنانين.

خلال أربع سنوات من الزواج، طاول الثنائي العديد من الإشاعات وبخاصة مع اختفاء شيرين عن الساحة الفنية. فبدأت أخبار مشاكلها مع حبيب تتناقلها الألسنة. ومنذ العام 2020 بدأت ترتبط المشاكل بإسميهما، فطالتهما الكثير من الإشاعات. 

لكن كان شهر مايو / أيار من العام 2021 هو شهر الأزمات في حياة شيرين عبدالوهاب. فتمّ تسريب فيديو لإهانة والد زوجها حسام حبيب لها وأمنيته في انفصال ابنه عنها. وردت شيرين على الفيديو بظهور إعلامي مع حبيب وطلبت من الجميع عدم التدخل فى حياتها واحترام خصوصيتها مدافعة عن زوجها ومعبرة عن حبها.

ومنذ أواخر 2021، إذ اتخذت الأمور منحى جديداً، بعدما ظهرت شيرين حليقة الشعر في حفلها، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. لتؤكد أنها ضحية علاقة سامة أثرت على حياتها ودمرتها لمدة أربع سنوات. مع العلم بأنّها قد حلقت شعرها نهائياً عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وتجدر الإشارة إلى أنّها اعلنت في كانون الاول/ديسمبر 2021 طلاقها  رسمياً من حسام حبيب. 

شيرين عبد الهاب

 

وزن زائد وتغيّر في الشكل

أقلقت شيرين عبد الوهاب جمهورها عليها في فبراير / شباط 2022، بعد ظهورها  في صورة من داخل استديو، برفقة ملحن أغنيتها الجديدة، ببدانة واضحة جداً وزيادة كبيرة بالوزن.

شيرين عبد الوهاب

 

كما انشرت صورة لها في صيف 2022 برفقة السيناريست والمؤلف تامر حبيب حيث كانا في إحدى المناسبات الاجتماعية التي جمعتها مع بعض أصدقائهما. ونفت في وقتها مسألة حملها، وأوضحت أنّ وزنها الزائد وانتفاخ بطنها نتيجة الأدوية التي تحصل عليها.

شيرين عبد الوهاب

 

دخولها إلى المستشفى

ثمّ بعد أزمة طلاقها مع حسام حبيب وتنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها. كانت شيرين قد استعادت جزء صغير من نشاطها الفني. لكن في منتصف أوكتوبر تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب للاعتداء من قبل شقيقها محمد الذي أجبرها على البقاء محتجزة في أحد مستشفيات القاهرة، للعلاج النفسي والإدمان. وذلك بعدما زعم شقيقها في الإعلام أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب.

 

لغة جسد شيرين عبد الوهاب تفضحها في عقد قرانها

عرض الإعلامي عمرو أديب في حلقة 11 نوفمبر  / تشرين الثاني فيديو خاص من عقد قران النجمة شيرين عبد الوهاب على الفنان حسام حبيب.

وكشفت شيرين عبد الوهاب أنها عادت لزوجها مرة أخرى بعد أشهر من تأكيدها أنها لن تعود له ولا تطيق سماع اسمه، وقالت: "تم كتب كتابي على حسام جبيب امبارح الساعة 9 بليل بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام". وأضافت :" عاوزة أطمن الناس، أنا في عصمة رجل طيب جدا، وبيحبني، وكان معمولا لنا حاجة، والحمد لله ربنا فكهالنا"، في إشارة لأعمال سحر.

وأعلنت شيرين التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب "أنا متسامحة، ولا استطيع أن أفعل ذلك به".

شيرين عبد الوهاب

 

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من اللقطات للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اثناء جلوسها الى جانب المأذون و الفنان المصري حسام حبيب خلال عقد قرانهما، ما استدعى محللون الى قراءة لغة  جسدها. وبعد رصد ملامح وجه شيرين وردود أفعالها خلال عقد قرانها، رأى المحللون ان الفنانة المصرية لا تبدو سعيدة وفرحتها ليست فرحة عروس ترتبط مجددا بزوجها الذي تحبه وتبدو علامات الاستسلام والتعب واضحة على وجهها.

من جهة أخرى، اشار بعض الخبراء في علم النفس، الى ان شيرين في وضع نفسي حرج، ولم يكن عليها ان تقدم بهذه الخطوة وهي في هذه الحالة وكان من الافضل ان تنتظر قليلاً ان كانت تريد الرجوع الى حسام حبيب وذلك لكي تتأكد من حقيقة مشاعرها.

شيرين

 

لسنا هنا لنحكم على شيرين عبد الوهاب، فهذه حياتها وقراراتها الخاصة. لكن مما لا شك فيه انّ التبدل في شكل وتصاريحها المثيرة للجدل والتقلبات النفسية التي مرّت بها وظهرت على الإعلام، جعل حياتها الفنية كلّها تتأثّر. والاكيد أنّ هذا الاهتمام الكبير بحالتها الصحية والنفسية يرجع لقلق جمهورها ومحبينها عليها، فالكل يريد أن ترجع شيرين القديمة!

 

إقرئي أيضاً:

ممثلات بارعات وشبيهات بالأميرة ديانا أدّين أدوار شخصيّتها

scroll load icon