مشاكل نجمات عربيات ظهرت إلى العلن

مشاكل نجمات عربيات ظهرت إلى العلن

تحتم على المشاهير الحفاظ على صورتهم الجيدة في العلن، لما في ذلك من تأثير على نجوميتهم وسمعتهم بين الجمهور. من هنا نلاحظ أنّ معظم النجوم والنجمات يعملن مع فريق عمل كبير يساعدهم على الظهور بأبهى صورة، من خلال الطلّة والشخصية ولغة الجسد والسلوك العام. لكن هذا لا يعني أن يتخلى الفنان أو الفنانة عن شخصيتهما أو أن يقعا بفخ بدون أن يقصدا ذلك، أو حتى يقصدانه. الخلافات بين النجمات على سبيل المثال، موضوع مثير للجدل بين جمهورهن، ومادة دسمة للإعلام دون شك. قد تقوم بعض النجمات باختلاق المشاكل لإحداث ضجة، أو دون قصد، فقط يحدث الخلاف وتضج الإنترنت بأخبارهن. فمن هن النجمات اللواتي ظهرت مشاكلهن إلى العلن؟

 

باميلا الكيك ودانييلا رحمه

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by البوابة (@albawabame) 

خلال ظهور الممثلة اللبنانية باميلا الكيك مع الإعلامي هشام حداد في برنامج "راحت علينا"، سخرت من لهجة زميلتها ومواطنتها دانييلا رحمه خلال التمثيل، قائلة إنها كانت تعيش طوال عمرها في أُستراليا وانتقلت إلى لبنان جديداً، مشيرة إلى أن ملكات الجمال أصبحن ممثلات بفضل جمالهن وليس بسبب امتلاكهن موهبة بالتمثيل. دانييلا بدورها ردت على الهجوم الذي شنّته عليها زميلتها باميلا، مؤكّدة أنّها لا تكترث لرأيها بها، وأنّ دورها في مسلسل أولاد آدم أثبت العكس، وأنها تتمنى لو الكل ينشغل بعمله. في حلقات متعددة بنفس البرنامج توالت ردود فعل النجمتين على النقطة نفسها، والتي حقاً لم تكن تستحق كل تلك البلبلة.

 

سلاف فواخرجي وكاريس بشار

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by مشاهير نيوز (@celebritiiesnews)

أعادت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عبر قناة الجديد اللبنانية، تفاصيل الخلاف مع الممثلة كاريس بشار الذي يعود إلى ليلة زفافها من المخرج والممثل وائل رمضان عام 1999.

وروت سلاف كيف حضرت كاريس حفل زفافها مع صديقها المخرج عامر فهد، شقيق الفنان عابد فهد، من دون دعوة، وأقامت عيد ميلادها في الليلة نفسها.

وقامت كاريس وأصدقاؤها الموجودون في الحفل باستخدام السيف الذي كان من المفترض أن تقطّع به سلاف كعكة زفافها لتقطيع كعكة عيد ميلاد كاريس، وهذا ما أدى إلى توترٍ شديد واحتقان للموقف، خصوصاً مع وجود معظم نجوم الدراما السورية في الحفل، وهو ما أحزن فواخرجي وجعلها تمتنع عن مشاهدة شرائط حفل زفافها حتى الآن، حسبما قالت، كما عبّرت عن ندمها لأنها لم تحسن التصرف حينها ولم تطردها من الحفل.

للحقيقة، قد لا يكون واضحاً سبب تصريح سلاف الأخير في الحلقة، هل هو "فشة خلق" أم رغبة بتصدر الترند من قبل الإعلامي المحاور كما حصل؟ بعد مشاهدة الحلقة، نرى أنّ سلاف فعلاً قد تعرّضت للإحراج بسبب تصرف كاريس الذي "خرب الزفاف" بحسب قولها، وترك أثراً لم يندمل حتى اليوم.

 

نجمات تصالحن بعد الخلاف

في عودة إلى خلافات قديمة بين نجمات عربيات، وقع خلاف بين النجمتين اليسا وهيفاء وهبي منذ سنوات، لكن ما لبثا أن توافقا فيما بعد، وظهرا خلال جائحة كورونا في فيديو مشترك، وكانت اليسا تغني وهيفا تشاركها من خلال منصة افتراضية.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

لطالما ظهر خلاف واضح بين النجمتين الخليجتين أحلام ونوال الكويتية بسبب تغريدات مشتركة ليست محببة بينهما، وأكثر من مرة ظهر خلافهما إلى العلن ثم شهدنا مواقف صلحة تجمعهما.

أحلام ونوال

 

اللافت أنّ الخلاف بين النجمات لطالما يحصل بين اثنين من البلد نفسه، فهل هو تنافس على من يأخذ لقب الأفضل، هل هي غيرة نجمات، أم الأمر يحصل دائماً على سبيل الصدفة؟

 

إقرئي ايضاً:

نجمات تعرّضن للخيانة ومن بينهن قصص ملهمة نتعلّم منها 

scroll load icon