نجمات تعرّضن للخيانة ومن بينهن قصص ملهمة نتعلّم منها

نجمات تعرّضن للخيانة ومن بينهن قصص ملهمة نتعلّم منها

يعتقد كثيرون أنّ الخيانة لا تصيب "الجميلات"، بل يرون أنّ الخيانة تحصل بسبب المظهر غير المرتب للمرأة أو بسبب عدم انسجام الشركاء لناحية التفكير والعلاقة الجسدية الذي تتحمل المرأة فيه جزءاً كبيراً من المسؤولية. حسناً، ننصحك بنزع هذه الأفكار عنكِ وتجسيد جرم الخيانة بإطاره الطبيعي: "الخيانة هي غش"، ولا تتوقف عند سبب معين، ولا تستهدف نوعاً محدداً من النساء؛ حتى أهم النجمات تعرّضن للخيانة، رغم جاذبيتهن وشخصياتهن المثيرة للإعجاب. في ما يلي أبرز النجمات اللواتي تعرضن لهذا الموقف، وكيف تصرفن حياله.

 

شاكيرا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Shakira (@shakira)

انصدم العالم مؤخراً بظهور قصة الخيانة التي تعرضت لها النجمة شاكيرا من حبيبها. وكتبت شاكيرا، 45 عامًا، وبيكيه، 35 عامًا، في بيان مشترك لرويترز يوم السبت 4 يونيو/ حزيران: "نأسف للتأكيد على خبر انفصالنا، ونطلب احترام خصوصيتنا".

وقد احتل الثنائي، الذي بدأ المواعدة في عام 2011، عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن ظهرت تقارير تفيد بأن شاكيرا ضبطت اللاعب المحترف في علاقة غرامية.

 

جنيفير أنستون

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)

لطالما تحمّلت جنيفر أنيستون عناوين الصحف التي تحملها المسؤولية وتتهمها بعدم قدرتها على الحفاظ على الرجل_كما لو كان الحفاظ على العلاقة هو الإنجاز الوحيد الذي يحدّد حياة المرأة.

لا يسعنا إلا أن نتذكر كيف تألمت بعد انهيار زواجها الأول من براد بيت، عندما عمل على فيلم السيد والسيدة سميث مع أنجلينا جولي وتزوجها بعدها. الجدير ذكره أنّ جنيفير خاضت تجربة قاسية، إلا أنّها بالمقابل حلّقت عالياً في عملها.

 

كيم كاردشيان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

كشفت وسائل إعلام أميركية عن خداع كانييه وست لكيم كارداشيان في وقت مبكر من زواجهما. اليوم انفصل الثنائي وشغلا العالم بقصة طلاقهما بعد زواج استمر سبعة أعوام، إذ تزوج الثنائي عام 2014 بعد مرور أعوام من الارتباط. فيما الطلاق لم يحصل بسبب الخيانة وحدها، إنّما بسبب صعوبات واجهها الإثنان في حياتهما الزوجية.

 

ساندرا بولوك

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Sandra Bullock (@sandra.bullock.official)

قلّة من النساء اضطررن للتعامل مع الخيانة كما تحملت ساندرا بولوك أن خلال عام 2010، عندما تقدمت عدة نساء في نفس الوقت ليكشفن أن زوجها، جيسي جيمس، انخرط بعلاقات غرامية معهن.

وقالت لمجلة فوغ بعد الإنفصال: "أنا بالضبط حيث أريد أن أكون الآن. لا يمكنني الرجوع للخلف، ولن أعود للوراء. أنا ممتنة لحاضري اليوم."

 

ريهانا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by (@rihannaofficilal)

بعد معاناة نفسية جرّاء تعرّضها للخيانة من قبل حبيبها في عام 2009، اختفت ريهانا لفترة عن الساحة الفنية، قبل أن تعود بموسيقى قاتمة تجسد واقعها المرير حينها.

لكن كان لوقع الخيانة أثراً إيجابياً عليها، حيث أطلقت Rihanna Fenty Beauty التي تواكب على تصدّرها مستحضرات التجميل حتى اليوم.

يمكن القول إنّ التجربة القاسية التي خاضتها ريهانا تصلح كي تكون قصة ملهمة للنهوض والتقدم بعد المعاناة العاطفية.

 

بيونسيه

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Beyoncé (@beyonce)

اعترف جاي زي بخيانته لزوجته بيونسيه في لقاء مع مجلة The New York Times في عام 2017، قائلاً: "أصعب أمر هو رؤية الألم الذي تسببت به على وجه شخص ما، ومن ثم عليك أن تتدرب على كيفية التعامل مع نفسك جرّاء ما تسببت به."

 

كلوي كاردشيان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Khloé Kardashian (@khloekardashian)

لطلما تورّط حبيب كلوي كارداشيان، تريستان طومسون، في العديد من فضائح الخيانة في عام 2021. بدأت المشكلة في أواخر أبريل عندما ادعت عارضة الأزياء سيدني تشيس في بودكاست أنها أقامت علاقات جنسية مع لاعب كرة السلة المحترف "عدة مرات" بين أواخر عام 2020 ومنتصف أبريل 2021. فيما تصالح كلوي وتريستان في منتصف عام 2020 بعد الإنقسام في أوائل عام 2019 في أعقاب فضائح غش سابقة.

 

إقرئي أيضاً: 

نجمات عربيات جريئات كسرن التقاليد وتقدمن بعروض الزواج  

scroll load icon