مشاهير عرب من مهن متواضعة إلى النجومية

المشاهير العرب من مهن متواضعة إلى النجومية

قد ينظر الكثير إلى المشاهير وكأنهم ولدوا مع ملعقة من ذهب، حيث لا تعب يضنيهم ولا سهر ولا قلق؛ فيما الحقيقة مغايرة تماماً. أيّ نجومية تتطلّب الكثير من المسؤوليات والجهود؛ ناهيك على أنّ معظمهم لم يُولد من أبوين مشهورين ولا من عائلات ميسورة. فالكثير منهم كانوا قد امتهنوا وظائف متواضعة قبل صعودهم سلّم الشهرة. تابعي القراءة كي نعرّفك على مهن بعض النجوم المتواضعة قبل الشهرة.

 

هيفاء وهبي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

النجمة هيفاء وهبي اليوم من الأشهر على الساحة الفنية، لشدة قبولها من الجمهور ولأناقتها وأغانيها الشعبية. لكنها لم تخلق نجمة، بل كانت بائعة مجوهرات في سن المراهقة، قبل أن تنطلق إلى عالم الشهرة في سن الـ 16، وذلك بعد اشتراكها في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، حيث خاضت مجال الإعلانات والتمثيل في فيديوهات مصوّرة مع النجوم، كان أشهرها دورها في كليب أغنية كلام الناس مع النجم السوري جورج وسوف؛ ثم شقت طريقها في عالم الشهرة والأضواء.

 

نجوى كرم

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نجوى كرم أو شمس الأغنية اللبنانية كانت مدرّسة لمادة الجغرافيا في مدينة زحلة اللبنانية، قبل أن تبدأ طريقها الفني.

 

وائل كفوري

قد لا تصدقي أنّ النجم وائل كفوري كان قد عمل سابقاً في الحلاقة الرجالية وهو في عمر الـ16. وقد خطط لإفتتاح صالون وامتهان مهنة التزيين، لكنه نال الميدالية الذهبية في استديو الفن وأصبح من أشهر نجوم العالم العربي على الإطلاق.

 

كاظم الساهر

عمل كاظم الساه في بيع الآيس كريم قبل تخرجه من معهد المعلمين. ثم عمل كمدرّس في مادة التربية الفنية وانتقل بعدها الى الفن.

 

أشرف عبد الباقي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

قبل احترافه التمثيل، كان الفنان أشرف عبد الباقي يعمل في مجال تركيب الشبابيك وفي مجال هندسة الديكور وظل كذلك لفترة بعد عمله بالفن.

 

أحمد عز

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Ezz Actor (@ahmedezzactorofficial)

عمل الفنان أحمد عز في مجال عروض الأزياء، وظل لفترة في هذا المجال حتى قرّر خوض تجربة التمثيل؛ ومن هنا جاءت شهرته عن طريق فيلم "مذكرات مراهقة " مع المخرجة إيناس الدغيدي.

 

 

إقرئي ايضاً:

قصّة نجاح نارين بيوتي من فتاة عادية إلى أهم مشاهير السوشال ميديا

scroll load icon