مشاهير ماتوا فجأة ومباشرة على الهواء أمام أعين الجماهير

مشاهير ماتوا فجأةً ومباشرة على الهواء أمام أعين الجماهير

إنها ليست مزحة، بل قصص حقيقة لعدد من مشاهير العالم لقيوا حتفهم وهم على الهواء مباشرة، فمنهم من كان يغني ومنهم من كان في لقاء مباشر، قصص تركت صدمة لدى محبي هؤلاء المشاهير. هل تودين معرفة أبرز هذه القصص المأساوية؟!

 

فى واقعة مفاجئة، توفى المغنى البرازيلي جوليانو سيزارو، أحد أشهر فناني موسيقى الكانترى فى البرازيل بذبحة قلبية قوية خلال تواجده على المسرح وهو يحمل المايك ويغنى أمام جمهوره، حيث توفي عن عمر يناهز الـ 58 عاماً.

 

أما الإيطالي، جوزيبي مانجو، فقد ودعه جماهيره بطريقة مأساوية، والذي رحل بشكل مفاجئ إثر تعرضه لأزمة قلبية بينما كان يعزف واحدة من أشهر مقطوعاته في حفل خيري في إحدى القاعات بمدينة ماتيرا جنوب إيطاليا.

 

بعد مسيرة طويلة من العطاء، كان "طلال مداح" على موعد مع مفاجأة، حيث خطفه الموت وهو يغني على مسرح "المفتاحه" أمام أكثر من 3 آلاف شخص، بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت لسقوطه من على الكرسي وهو يستعد لأداء أغنية "الله يرد خطاك".

 

توفي القطب الناصري، والكاتب الصحفي المصري عادل الجوجري، رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية، أثناء مداخلة له على الهواء مباشرة داخل استديو قناة الحدث العربية. وكان الكاتب يتحدث بصورة طبيعية، إلا أنه صمت فجأة وبدأت تظهر عليه علامات التعب، ليتم الاكتشاف بعد ذلك أنه كان يعاني من جلطة بالمخ، ليلقى حتفه بعدها بقليل.

 

توفيت الباحثة الهندية ريتا جيتندرا، على الهواء مباشرة خلال حوارها في البرنامج التلفازي "صباح الخير في الهند"

"ريتا" كانت تتحدث بشكل طبيعي خلال البرنامج، لكن فجأة بدأت في التلعثم وإمالة رأسها للخلف، حتى فقدت الوعي، وتوقف البث المباشر للبرنامج.

وحاول فريق عمل البرنامج مساعدة "جيتندرا"، وقاموا بنقلها للمستشفى، إلا أنها قد فارقت الحياة بسبب تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

 

نصري شمس الدين نجم مسرح الرحابنة، توفي على خشبة المسرح على أثر نوبة قلبية في عام 1983، في أثناء تأديته لعرض مع فيروز في دمشق.

 
 
 
View this post on Instagram

#نصري_شمس_الدين #يا_مرق_عطوحين

A post shared by لبنان بلدنا (@lbnan.baldna) on

 

فريال كريم أشهر مونولوغيست فكاهية لبنانية ويمكن تسميتها بأنها فنّانة متعددة المواهب، أسعدت قلوب اللبنانيين على المسرح مع شوشو وعبر الشاشة الصغيرة من خلال أدوار تمثيلية كدور زمرّد في "الدنيا هيك"، توفيت في 4 تموز 1988 وهي على خشبة المسرح.

 
 
 
View this post on Instagram

ختيار و صابغ شعراتو #فريال_كريم #liban

A post shared by لطيفة سامي آل بن علي (@latifasalbinali) on

 

مصطفى بغداد فنان مغربي. توفي على المسرح في أثناء غنائه ضمن مهرجان الأغنية المغربية في دورته السادسة عشرة بعد تعرّضه لأزمة قلبية في عام 2012.

 

صلاح ذو الفقار فنان مصري، توفي في أثناء تصوير مشاهده في فيلم "الإرهابي" بعد إصابته بنوبة قلبية.

 

إقرئي أيضاً

نجمات فضّلن الزواج برجال أصغر منهن... من هنّ؟

scroll load icon