مشاهير ما زالوا في نظرنا شباب لكنّهم بالحقيقة كبروا كثيراً!

مشاهير ما زالوا في نظرنا شباب لكنّهم بالحقيقة كبروا كثيراً!

التقدم في العمر وتغير الشكل شيء طبيعي لدى كل البشر ومن ضمنهم المشاهير، ولكن بعضهم مهما مرت عليهم السنين فأشكالهم لا تتغير ويظهرون كما كانوا في سنوات العشرينات من عمرهم، حتى أنهم في نظرنا ما زالوا شباب ولا نصدق تقدمهم بالعمر.

تابعي معنا القراءة لمعرفة الأعمار الحقيقية لأبرز مشاهير العالم، ستصابين بالدهشة!

 

أعتقد أن محبي النجم المصري الكوميدي محمد هنيدي ما زالت في أذهانهم أن بطلهم صاحب بطولة صعيدي في الجامعة الأميريكية لن يكبر أبداً، لكن هنيدي من مواليد 1 فبراير 1965 ويبلغ من العمر 55 عاماً، هل تصدقين ذلك!!

 

هل تابعتِ موسم "رامز مجنون رسمي" لرمضان 2020؟ هل تخيلتِ أن رامز جلال من مواليد 20 أبريل 1972 ويبلغ حالياً 48 عاماً من عمره!!

 

أما الفاتنة نيللي كريم فكان أول ظهور لها في كراقصة قدم في استعراض تتر مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1991، هذه الجميلة من مواليد 18 ديسمبر 1974 وتبلغ الآن عامها الـ 45 !!

 

أما ساحر قلوب الملايين الفنان التونسي ظافر العابدين فهو من مواليد 26 نوفمبر 1972، أي أن عمره اليوم 48 عاماً.

 

النجم عابد فهد والذي عرفناه منذ طفولتنا في العديد من الأعمال الدرامية الخالدة، هذا الشاب الذي ما زلنا نتذكر أبرز إطلالاته فهو من مواليد 21 فبراير 1964 أي أن عمره 56 عاماً!

 

مع تكرار حضورنا للمسلسل الشهير Friends، من المستحيل أن نصدق أن جينيفر أنيستون ممكن أن تكبر بالعمر، لكن مع الأسف فهذه الحسناء من مواليد عام 1969 وبلغت الآن الـ 51 من عمرها، برأيي ما زالت في العشرين هل توافقيني الرأي؟

 

من منا لم يحلم التشبه بأسطورة الاستعراض جي لو في حياتها؟ جينيفر لوبيز يبدو أن العمر قد توقف عندها في سن الثلاثينات!! لكن في الحقيقة النجمة من مواليد 1969 أي تبلغ 51 عاماً من عمرها، هل يعقل؟!

 

أما ساحرة القلوب هيفاء وهبي، يبدو أنها لن تكبر بالعمر إطلاقاً، حتى أنها ما تزال في أذهاننا الشابة "الغنوجة"، لكن هيفاء من مواليد عام 1972 وتبلغ حالياً 48 عاماً، هل يعقل!!

 

إقرئي أيضاً

نجمات فضّلن الزواج برجال أصغر منهن... من هنّ؟

scroll load icon