معاملة طريفة من الإعلامي وسام بريدي لصغيرته .. هل هو أب مثالي؟

معاملة طريفة من  الإعلامي وسام بريدي لصغيرته .. هل هو أب مثالي؟

تداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مقطع فيديو طريف للإعلامي وسام بريدي مع ابنته الصغيرة بيلا، في محاولة كوميدية منه أن يقوم بتغيير حفاضتها وتنظيفها.

 

وظهر وسام في الفيديو في شكل مضحك وهو يربط قطعة من القماش حول أنفه حتى لا يشتم الروائح الكريهة أثناء تغيير الحفاضة لصغيرته، ولكنه نجح في النهاية في هذه المحاولة الصعبة.

وفي لفتة طريفة من محبي الإعلامي وسام بريدي، فقد وصفوا مقطع الفيديو هذا بالمهمة المستحيلة، حيث أنه رجل ويحاول تغيير حفاضة ابنته وتنظيفها وهذا ما لا يعتاد عليه الرجال.

 

يبدو أن وسام يهتم بصغيرته جداً ويحاول قضاء أكبر وقت ممكن معها ومشاركة أوقاتهما سوياً، فقط نشرت زوجته عارضة الأزياء ريم سعيدي قبل ذلك عبر حسابها الخاص على انستقرام مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يُعلّم ابنته الحروف والكلمات الإنجليزية، ونشرت فى ستورى حسابها أيضاً بعض المشاهد من كيفية تعليم ابنتها العزف على البيانو الصغير الخاص بالأطفال.

 

وكان تفاعل الجمهور مع مقاطع الفيديو هذه كبير وبشكل واسع، حيث تركت هذه المقاطع أثرها فى نفوس المتابعين الذين عبّروا عن مدى إعجابهم بمشهد الأب وابنته والذى يحرص وسام على الظهور به دائماً فى مواقع التواصل الإجتماعي والحفاظ على الكيان الأسرى أمام الجميع.

 

 
 
 
View this post on Instagram

Isnt he the best dad???? @wissambreidy

A post shared by Rym Saidi Breidy ريم السعيدي (@rymsaidi) on

اقرئي أيضا:

نينا عبد الملك تعلن خبر زواجها عبر تويتر بشكل مبتكر

scroll load icon