نجمات وقعن ضحيات عمليات تجميل فاشلة

نجمات وقعن ضحيات عمليات تجميل فاشلة

مع الانتشار الهائل لعمليات التجميل وبخاصة في الوسط الفني، تلجأ الكثير من النجمات لإجراء هذه العمليات. لكن للأسف لا تكون نتائجها إيجابية دائماً، فوقع العديد من النجمات العالميات والعربيات ضحية عمليات تجميل باءت بالفشل وفي بعض الأحيان الأخرى كانت نتائجها كارثية على شكلهن الخارجي وصحتهن الجسدية والنفسية أيضاً. 

 

نجمات وقعن ضحيات عمليات التجميل الفاشلة

 

مها المصري

تجميل

مها المصري

كانت الممثلة مها المصري ضحية عمليات التجميل الفاشلة. ولاقت صورها انتقاداً واسعاً من قبل الجمهور العربي.

وتحدثت مها المصري عن هذا الموضوع بعد غياب سبع سنوات، ضمن برنامج "مع أو ضد" في العام 2019. وقد كشفت أنّها كادت تتخذ قرار الاعتزال الفني جراء التنمر على ملامحها ما جعلها تنصح الجميع بعدم اللجوء لعمليات التجميل. وأضافت: موضّحةً: "أكيد كنت سأكون أجمل لو لم أخضع لتلك العمليات، وأندم كثيراً، لأنني لم أكن بحاجتها. لكن في بعض المرات الإنسان يتبع التيارات".

لكن بعد تحسن وجهها، عادت المصري وخضعت لعمليات تجميل جديدة، من أجل ترميم ما حصل. على الرغم من أنّها عرّضت وجهها لتشوه جديد. وظهرت مها المصري بتغير كبير في ملامحها بسبب حقن الفيلر الذي غير شكلها وشفتيها التي انتفخت بشكل واضح نتيجة خطأ طبي. وكشفت بأنّها تعرضت لخطأ طبي وأنها في مرحلة العلاج الآن.

 

حورية فرغلي

حورية فرغلي

خضعت الممثلة المصرية حورية فرغلي في الأصل لعمليات تجميلية كنتيجة سقوطها من فوق حصان وحدوث كسر في الأنف. وأوضحت أن أحد الأطباء الذي كان من المفترض أن يصلح لها أنفها أحدث تلفاً في مجرى التنفس بالأنف، ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح ما حدث. وهذا الأمر أتعبها كثيراً من الناحية النفسية ومع الانتقادات الكثيرة التي طالتها.

حورية

 

ميسرة

ميسرة

لقد تسببت حقنة تجميل في وجه الممثلة المصرية ميسرة في تغير ملامحها وشلل في أحد الأعصاب. وكانت تحدثت في لقاء صحافي عن معاناتها مع أولى عمليات التجميل التي خضعت لها. فتسبب الإجراء التجميلي الأول في تسمم في وجهي، وبعدها بقي تتعالج منه سنة كاملة. وقالت إنّ العملية الثانية التي أجرتها كانت في أنفها، حيث دمر أنفها الطبيب. ثم سافرت إلى سويسرا لكي تتعالج وتُبطل ما حصل. 

ميسرة

 

نبيلة عبيد

 خضعت لعمليات الشد في وجهها. لكن ذلك أثر على وجهها وطريقة تعبير ملامحها التي أصيبت بالجمود.

نبيلة عبيد

 

Jocelyn Wildenstein

الكل يعرفها بالمرأة القطة أو الـ Cat Women. ففي عام 1997، وبعد فشل زواجها الأول تزوجت الممثلة رجلاً ثرياً، فأنفقت حوالى الـ4 ملايين دولار على عمليات التجميل. فكانت النتائج كارثية بدلاً من تحسين مظهرها. وهو ما عرضها لكثير من الإنتقادات والسخرية بسبب ملامحها. وهنا تمّ تشبيهها  بالـ Cat Woman.

المرأة القطة

 

دوناتيلا فيرساتشي

هي نائبة رئيس دار Versace العالمي للأزياء. وقد خضعت من عام 1990 وحتى الآن للكثير من عمليات التجميل في وجهها، لكنّ النتيجة كما هو واضح لم تكن مُرضية أبداً.

دوناتيلا

 

كاتي برايس

خضعت عارضة الأزياء البريطانية كاتي برايس لعمليات تجميل مختلفة، بما في ذلك تجميل الأنف وحقن الشفاه. وتعرضت لتشوه في وجهها بعد خضوعها لعملية شد وجهها وعينيها.

عارضة أزياء

 

 

إقرئي أيضاً:

يتبادلان رسائل حب ورقية حتى اليوم.. أسرار نجاح زواج جورج وأمل كلوني

scroll load icon