صيحة المكياج القوي تخترق ميلانو مع ماكس مارا

صيحة المكياج القوي تخترق ميلانو مع ماكس مارا

طرحت علامة ماكس مارا مجموعة أنيقة ومميّزة من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو ولكنها لم تركّز فقط على الأزياء. فقد كان للصيحات الجمالية أيضاً حصّتها الكبيرة من العرض سواءً من حيث الشعر أو المكياج. مع انطلاق أسابيع الموضة، تبرز صيحات جديدة في عالم الأزياء وتنطلق معها صيحات جديدة في عالم الشعر والمكياج أيضاً وهذا ما سلّطت  ماكس مارا عليه الضوء في عرضها الأخير.

 

برزت موضة المكياج القوي وكذلك الأمر بالنسبة إلى صيحة ضفائر الشعر، ما يشير إلى أن الأساليب الجمالية الناعمة لا مكان لها في عام 2020 فالدور الأكبر للّمسات اللافتة والحيوية.

 ماكس مارا

 

صيحة المكياج لعام 2020

 

ركّزت ماكس مارا على الأيشادو الفضّي المائل إلى الأزرق الفاتح والروج البرغندي الداكن. غالباً ما تسيطر المكياجات الملوّنة والصارخة على أسابيع الموضة فهذا ما نلاحظه في الكثير من عروض الأزياء. ولكن هذه المرّة يلعب المكياج الداكن دوراً مهمّاً أيضاً وتتربّع الأساليب الجريئة على عرش الموضة وهذا ما رأيناه ضمن الصيحات الجمالية التي برزت ضمن أسبوع الموضة اللندني.

 

يعتبر مكياج العيون الفضّي من الصيحات الرائجة عام 2020، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الأرواج الداكنة. حان الوقت لتغيّري عن الأرواج النيود والناعمة وتطبّقي الألوان القوية على شفتيك. فالموضة تلعب في صالحك ولا بد لك من اتّباعها للتألّق بلوك جذّاب وجريء. وفي ما يخصّ مكياج عينيك، ابتعدي عن الألوان الترابية لبعض الوقت والجئي إلى التدرّجات الميتاليكية للمزيد من التألّق.

 

اجمعي بين مكياج العيون اللافت ومكياج الشفاه الداكن لتحصلي على إطلالة عصرية بأسلوب عارضات ماكس مارا. فهذا المكياج تجسيد لأحدث صيحات المكياج لربيع وصيف 2020. استوحي منه!

 

 
 
 
View this post on Instagram

Power pose. See the backstage shots of @bellahadid, @lovegrace_e and @joansmalls before the #MaxMaraSS20 runway show begins. #MFW

A post shared by Max Mara (@maxmara) on

صيحة الضفائر لعام 2020

 

لم يقتصر تركيز ماكس مارا على المكياج فحسب، بل كان لصيحات الشعر أيضاً حصّتها وعلى وجه الخصوص صيحة الضفائر. تعتبر تسريحات الضفائر من بين التسريحات التي لا تفارق الموضة، ولكنها ستزداد رواجاً أكثر فأكثر في عام 2020 خاصةً وأنها برزت في عرض ماكس مارا. لا تترددي باعتماد تسريحة الضفيرتين على طريقة عارضات الأزياء فهي تتماشى مع مختلف إطلالاتك إلى جانب أنها تمنحك لوك عصري تواكبين من خلاله آخر الصيحات.

 

اقرئي أيضاً:

فندي تستحضر الربيع بمجموعة حيوية في ميلانو 

scroll load icon