تفاصيل وصور لم تُنشر قبل من حفل زفاف جنيفير لوبيز وبن أفليك

تفاصيل لم تُنشر قبل عن حفل زفاف جنيفير لوبيز وبن أفليك
محتويات
  1. فساتين زفاف العروس جي لو
  2.  العوس جينيفر لوبيز  
  3. تفاصيل عن حفل الزفاف
  4. قصة الثنائي عند الانفصال وبعده

احتفلت جينيفر لوبيز وبن أفليك بزواجهما يوم السبت، 20 أغسطس، مع العائلة والأصدقاء في منزلهم في رايسبورو، جورجيا، في محمية هامبتون آيلاند خارج سافانا.

وارتدت العروس (53 عاماً) في مجموعة فساتين للمصمم الأميركي العالمي رالف لورين بدت من خلالها كحورية تسير على الممر بإطلالات ساحرة من مصممها المفضل.

في ما يلي، سنخوض بتفاصيل دقيقة لم تُنشر بعد عن إطلالات النجمة جينيفر لوبيز.

 

فساتين زفاف العروس جي لو

فستان الزفاف الذي ارتدته جي لو خلال الحفل هو الأول من بين ثلاثة فساتين للمصمم رالف لورين، وقد عنون تشكيلة إطلالاتها المسائية الساحرة. تم اعتماد بالفستان الأول أكثر من 1000 منديل و 500 متر من القماش إلى كشكش لعمل نسخة أثيرية من فستان رالف لورين الكلاسيكي ذي الياقة المدورة. ثم تم ربط الكشكشة باليد، مما خلق تنورة رومانسية ضخمة. كان الكم مرفقًا بكشكشة متتالية، ملفوفًا من الجزء الخلفي من الياقة المدورة إلى الكتف.

 العوس جينيفر لوبيز  

استكمل العريس إطلالة عروسه في سترة توكسيدو بيضاء كلاسيكية من رالف لورين أيضاً، وظهر في بنطلون أسود وربطة عنق سوداء، كما أطلّ الأطفال الخمسة الموجودين في طلّة من رالف لورين.

زفاف جي لو وبن

 

ارتدت جينيفر في وقت لاحق فستانين إضافيين من تصميم رالف لورين، أحدهما يتميز بخيوط متتالية من اللؤلؤ والآخر مع صورة ظلية حورية البحر وفتحة عنق مزينة بكريستال سواروفسكي.

 

 جي لو

  

جي لو

 

تفاصيل عن حفل الزفاف

جي لو

أُقيم الحفل الذي استمر 45 دقيقة تحت الإطار المعدني الأبيض للكنيسة، والذي تم إنشاؤه خصيصًا لهذه المناسبة في الحديقة الخلفية المطلة على نهر نورث نيوبورت. تم تزيين الهيكل بالدلافين، وأقواس من نوع واحد من الزهور- التي أعدتهاJenevieve Peralta Floral Design و Tulips & Twigsاللتين زينتا الممر بأكمله.

بعد الحفل، تجمع أفراد العائلة والأصدقاء – وجميعهم اعتمدوا زيّاً موحداً عبارة عن ملابس بيضاء - لحضور حفل كوكتيل في المنزل قبل أن يتوجهوا لتناول العشاء، الذي أشرف عليه أشهر الطهاة. توجّت احتفالات ليلة الزفاف بكعكة من Minette Rushing Custom Cakes، وحفل راقص بقيادة DJ Dubz، وعرض للألعاب النارية.  

 

وعقب الحفل يوم السبت، عاد الضيوف الأحد لملاقاة العروسين في وجبتي فطور وغداء.

يمثل حفل زفاف الزوجين تتويجًا لقصة حب امتدت لأكثر من 20 عامًا. التقى الاثنان في عام 2001 أثناء تصوير فيلم Gigli . في نوفمبر 2002، تقدم بن لخطبة جي لو وأهداها ماسة سوليتير زهرية زنة 6.1 قيراط من هاري وينستون. لكن في اليوم السابق لحفل سبتمبر 2003، أعلن الزوجان أنهما قررا تأجيل حفل زفافهما بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط.

 

قصة الثنائي عند الانفصال وبعده

جي لو وبن أفليك

انفصل الثنائي الأشهر في بوليوود، بن وجي لو، رسميًا في يناير من عام 2004. وتزوجت جينيفر من مارك أنتوني ولديها توأمان، ماكس وإيمي. وتزوج بن أفليك من جينيفر غارنر، وأنجب منها ثلاثة أطفال. عندما انتهت علاقاتهما، استمرا في مواعدة الآخرين - لكن في النهاية عادا لبعضهما البعض في أبريل من عام 2021.

بعد عام، وبعد أن شُوهدت جي لو ترتدي ماسة طبيعية مربعة الشكل خضراء زاهية ونادرة تحيط بها ماسات شبه منحرفة بيضاء، أكدت أنّ خطوبتها تمت على بين للمرة الثانية، وفاجأ الاثنان الجمهور مرة أخرى عندما ربطا العقدة في A Little White Wedding Chapel في لاس فيغاس في يونيو.

في مناسبة العودة، كتبت جي لو في رسالة إعلامية:

"ابقَ لفترة طويلة بما فيه الكفاية، وربما ستجد أفضل لحظة في حياتك في رحلة، على الرغم من وجودك في لاس فيجاس في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا في نفق الحب بالسيارة، مع أطفالك والشخص الذي ستقضي معه إلى الأبد. الحب شيء عظيم، وربما أفضل الأشياء - ويستحق الانتظار."

 

إقرئي أيضاً:

إخترنا لكِ أجمل وأغرب فساتين أعراس النجمات حول العالم

 

scroll load icon