كل عروس تحب حضور كيت ميدلتون في زفافها وهذا هو السبب

كل عروس تحب حضور كيت ميدلتون في زفافها وهذا هو السبب

ينتظر محبو كيت ميدلتون في لندن والعالم إطلالاتها المتواضعة في المناسبات. كيت معروفة بأنّها ترتدي الفستان نفسه في أكثر من مناسبة، ولا يعنيها كلام الصحافة ولا تعليقات النقّاد، بل نراها تفاخر بذلك، وتطّل واثقة وباسمة في كل حدث، ولا تتوانى عن نشر أسعار فساتينها التي بمعظمها رخيصة الثمن وسهلة الشراء.
كيت هي بلا شك أيقونة الموضة، ومؤثرة قوية في السيدات البريطانيات، وكلّ من تتبع الموضة، خاصة عندما تكسر دوقة كامبريدج الأنماط التقليدية التي تلتصق بلباس الأميرات.

 

إطلالات كيت ميدلتون في حفلات الزفاف

كيت ميدلتون

بالطبع كيت ميدلتون تخطف الأنظار عندما تحضر أي حدث، وإطلالاتها دائماً تحظى بإهتمام الصحافة، خاصة عندما تحضر حفلات زفاف، سواء أكان ذلك حفل زفاف لعائلة أو صديق. هذا من ِشأنه طبعاً أن يصعّب على كيت إختيار إطلالاتها. حتى لو كان حفل الزفاف لأحد أفراد العائلة المالكة أو لنجم أو شخصية عالمية معروفة، فمن المؤكد أنّ مظهر كيت سيدير الرؤوس صوب الدوقة التي تتقن فنّ الإبهار. اللافت أنّنا وخلال متابعتنا لإطلالات دوقة كامبريدج، نلاحظ خلال حضورها أيّ حفل زفاف، أنّها غالبًا ما تختار الملابس القديمة التي إرتدتها في مناسبات سابقة، مع لوك بسيط ومتواضع؛ كيت تعتمد تسريحة شعر بسيطة وعادة تعتمر قبعة (كرمز للعائلة المالكة) تتضمّن اكسسوارات الورود، فيما مكياجها بسيطاً جداً تعتمده أيّ سيدة ليوم عمل عادي. ملابس كيت أو فساتينها دائماً محتشمة، فهي تقصد المظهر المحافظ إحتراماً للعائلة المالكة.

إقرئي أيضاً: بعضها مأخوذ من الأميرة ديانا...4 قطع مجوهرات تملكها كيت ميدلتون ستخطف أنفاسك!

 

لماذا كيت ميدلتون محبوبة بحفلات الزفاف؟

كيت ميدلتون في حفل زفاف

في حين أنّ معظمنا يحب صرف النقود عند دعوتنا لأي حفل زفاف للظهور بإطلالة زفاف مثالية، فإنّ كيت في الواقع تقوم بالعكس وليس لأنها لا تهتم، أو إستخفافاً بالمناسبة، لا. إنّها تفعل ذلك للتأكد من أن كلّ الاهتمام ينصب على العروس، ولا شك أنّها تعلم أنها إذا ارتدت شيئًا لامعًا أو جديدًا، فسوف تركز العناوين الرئيسية عليها، وهذا ما لا تريده.


نحب هذا التصرف من كيت، وهذه لفتة رائعة ومدروسة وهي طريقة جميلة ودقيقة تجعل كيت تتأكد من أنّ العروس هي حتماً مركز الاهتمام. مّما لا شكّ فيه أنّ كل عروس تحب دعوة كيت إلى زفافها. فكلّ عروس تحب أن تكون محور إهتمام المصورين والصحافة والحضور، وهذا الأمر تفهمه كيت جيداً، لذا تظهر بإطلالات متكرّرة بسيطة وناعمة، حتى تعنون الصحافة: إطلالة كيت ميدلتون في زفاف فلانة وفلان، بدون أن تأخذ الدوقة حيّز الإهتمام أو أن تكون محط كلام الإعلام الوحيدة. بالنهاية هذا زفاف إحداهن، ويومها الكبير وليس يوم كيت. هذا التصرّف زاد بالطبع من رصيد كيت ميدلتون، ومن محبة الناس لها.

 

إقرئي أيضاً:

4 أنواع أحذية فقط لا غير تعتمدها كيت ميدلتون مع فساتينها!

scroll load icon