منظم الزفاف يقوم بأمور من دون أن تعلمي فما هي!

منظم الزفاف يقوم بأمور من دون أن تعلمي فما هي!

مع الواجبات المختلفة التي تترتّب على منظم زفافك، تبقى جوانب خفية لعمله لا تعرفينها، وهذا بالطبع من أجل راحتك فلا تهلعي،فأنت بالطبع وّلت الأفضل للاهتمام بالتفاصيل، ومن الضروري أن تكوني على علم بكل ما يحصل، الأمور ليس بالخطيرة طبعاً، ولكننا سنكشف لك البعض منها اليوم في ما يلي فتابعينا...

 

- يقال أن "كل عرس له قرص!" وهذا قد يحدث في زفافك حتى ولو كان منظم الحفل يمسك بزمام الأمور. أما ما يختلف هنا، فهو أن المنظم لن يدعك تشعرين بوقوع الخطأ بل سيتدارك الأمور لتظلي مستمتعة طوال فترة الحفل.

 

- في الكثير من الأحيان يعاني منظم الزفاف من الوسواس الذي يلاحق والدة العروس في يوم ابنتها الكبير، ولكنه بالمقابل يحاول أن يجعلها هادئة ومطلعة على كل التفاصيل التي يدرسها حتى ولو كانت هذه الخطوة متعبة بالنسبة اليه.

 

- عند مرافقة العريس والعروس في مشوار تحضيراتهما يصبح منظم الزفاف فرداً من العائلة، لذلك قد ترينه في زفافك الداعم الأكبر لك فلا تتعجبي!

 

- يصلح منظم الزفاف الأخطاء البسيطة التي قد تقعين بها من دون انتباه، فتواجده كفرد من العائلة يسمح له بتلك الفترة بالتعرف الى العائلة ككل، فبحال نسيت مثلاً تحديد المقاعد أو حتى تقسيم طاولة ما بحسب عدد الأشخاص، كوني متأكدة بأنه سينقذ الموقف بطريقة محترفة!

 

- لا تحسبي بأن وظيفة منظم الزفاف تتوقف عندما ينتهي الحفل...على العكس! على المنظم أن يحصي الشراشف، والكراسي وحتى الطاولات أو أي شيء تم استئجاره قبل إعادته...لا تتعجبي إن قلنا لك أنه في الكثير من الأحيان يساعد في أعمال التنظيف بعد الزفاف.

 

اقرئي أيضاً:

قبل الزفاف أخضعي بشرتك لعلاج الأكسيجين

scroll load icon