مريضة سرطان سابقة شُفيت عن طريق أكل الخضراوات وابتكرت أقراص معالجة!

مؤسسة شركة جرينز

لا شك أن مرض السرطان هو الأكثر شيوعاً بين الجميع، ففي كل عائلة هناك مصاب على الأقل في هذا المرض، لكن اليوم "داون راسل" المصابة السابقة في سرطان العظام ابتكرت من خلال معاناتها وتجربتها القاسية حبوباً طبيعية لعلاج الجسم من تأثير السرطان، فمؤسسة 8Greens وجدت عبر خبرتها أن الخضار هي العلاج الفعال لاستعادة صحة الجسم، لذا قامت بابتكار أقراص فوار مكوّنة من أطعمة فائقة مركزة وتنصح الجميع باستخدامها.

من حلال هذه المعلومات تشرح لنا داون راسل رحلتها مع المرض مروراً بابتكارها لهذه الأقراص الفعالة.

                                                                        

ما هو مصدر إلهام 8Greens ؟

لإختصار قصة طويلة ودرامية، أُصيبت داون بالسرطان عندما كانت في الـ 25 عامًا وكان خطيراً حيث اكتشف في العظام، لكن شفيت على مر الأعوام وجسمي استُنزفت طاقته من العلاج والعملية. بعدها قررت السفر حول العالم في محاولة للعثور على علاجات تكميلية ولاستعادة نشاط جسمها، في نهاية المطاف وتحديداً في شقتها في نيويورك ابتكرت الحل الذي ساعد جسمها كلياً وهو الخضار.

 

لماذا قرّرت وضع الخضار في قرص من الدواء؟

كانت تعرف الكثير عن فوائد الخضار وتمنّت لو فعلت شيئاً منها... في موضوع السرطان لم تكن ترغب في أن يمر أي شخص آخر بما مرّت به، ولم تقصد السرطان فقط، بل كيفية التحول من شعور مروّع إلى شعور جيد.

في البداية لم يكن لديها أي فكرة عن ايجاد الحلول. لكن بينما كانت تحضّر العصائر لزوجها كل يوم، الذي كان يمتنع عن شربها بسبب مذاقها البشع، هنا الفكرة بدأت تتبلور.

 

ما الدرس الذي تعلّمته من تجربتها مع المرض؟

مؤسسة شركة جرينز

تقول: "يمكن أن يعطيك مليون شخص مليون رأي، لذا من المهم أن تثقي بنفسك وتعرفي أنك أفضل من أي شخص، بالنسبة لي فعلماء الصحة هم الأشخاص الذين يمكن أن تكون آرائهم مصدر الهام لاغلبية الناس."

 

إقرئي أيضاً

استمرت لثلاثة أعوام.. شابة أصيبت بحبة تحت العين لتكتشف لاحقاً أنها سرطان الجلد

scroll load icon