نصائح شاكيرا للحصول على جسم مثالي يشبهها

نصائح شاكيرا للحصول على جسم مثالي  يشبهها

هل شاهدتِ شاكيرا مؤخرًا؟ هل لاحظتِ مدى اللياقة التي تتمتع بها؟ بدون أي شك هي مدهشة دائماً لكن لياقتها البدنية أصبحت مثيرة وملفتة أكثر هذه الفترة، لكن هذا الجسم المثالي لم يأتِ بالصدفة فشاكيرا تبذل مجهوداً كبيراً لتبدو بهذه الرشاقة.

وإن كنتِ تودين الحصول على رشاقة مماثلة بشاكيرا ما عليكِ سوى اتباع العادات الصحية التي نصحتنا بها.

 

ضرورة وضع جدول زمني والتقييد به، حيث أخبرتنا آنا كايزر، مدربة اللياقة لشاكيرا منذ سنوات ،أن شاكيرا تلتزم بالرياضة خمسة أيام في الأسبوع بدون انقطاع.

 

الحصول على معدل ضربات القلب الخاص بكِ، حيث تدور جميع أهداف تمارين شاكيرا حول جهاز رصد معدل ضربات القلب.

 

حددي الأهداف التي تودين الوصول لها، فمدربة شاكيرا أكدت لنا أن الأخيرة تعمل دائمًا نحو هدف معين ولا تقبل التنازل عنه.

 

كوني ذكية بشأن التدريب الخاص بك. تخبرنا آنا أن شاكيرا تريد معرفة ما تفعله ولماذا، فهي ذكية للغاية وتريد أن تعرف المزيد عن جسمها وتريد أن تعرف لماذا تفعل ما تفعله وما هو هدفها وما تحاول تحقيقه.

 

عدم خلق الأعذار والحجج لممارسة الرياضة، فمن المعروف أن شاكيرا تقوم بالتمرين لكامل الجسم حتى عندما تكون مسافرة ولديها حفلات.

 

بناء القدرة على التحمل الخاصة بك. تضيف مدربتها الخاصة "لقد بدأنا في اتخاذ إجراءات صارمة قبل أربعة أشهر من ذهابها في جولة ، وبناء قدرتها على التحمل حتى تتمكن من الحفاظ على أدائها من الطاقة المخيفة لمدة ساعتين".

 

لابد من التركيز على مرونة الجسم، عندما بدأت المدربة العمل مع شاكيرا ، كان لديها بعض التهاب المفاصل في المرفقين ومعصميها كانوا ضعفاء. ومنذ ذلك الحين ، قاموا بتمارين للتأكد من أنهم جعلوها أقوى وأكثر مرونة.

 

ابذلي قصارى جهدك للبقاء بصحة جيدة. التزامات شاكيرا وحفلاتها ليست أمراً سهلاً، لذا تحاول جاهدة للتركيز على صحتها وهذا هو سبب أساسي في لياقتها.

 

حاولي التعرق أكثر من مرة في اليوم. في بعض الأحيان تمارس شاكيرا رياضة شاقة في الجيم مرتين في اليوم بهدف التعرق والحصول على الجسم المطلوب.

 

إقرئي أيضاً

الطفلة لين تروي قصتها مع السرطان وهكذا انتصرت عليه! مؤثر

scroll load icon