الملكة إليزابيث تشاهد إزاحة الستار عن صورة جديدة لها عبر الفيديو

الملكة إليزابيث تشاهد إزاحة الستار عن صورة جديدة لها عبر الفيديو

شاهدت الملكة إليزابيث الثانية خلال مكالمة فيديو لشكر العاملين بوزارة الخارجية البريطانية على مجهوداتهم، إزاحة الستار عن صورة جديدة رسمتها لها الفنانة ميريام إسكوفيت.

 

وفي التفاصيل، شاهدت الملكة إليزابيث الثانية صورة رسمتها لها الفنانة ميريام إسكوفيت خلال لقاء يوم الجمعة مع العاملين بوزارة الخارجية لشكرهم على مجهوداتهم في حل أزمة المسافرين المتأثرين بفيروس كورونا، حيث تم إزاحة الستار خلال مكالمة الفيديو لتتفاجىء بصورتها الجديدة.

 

وأظهرت الصورة الملكة وهي تجلس على مقعد مغطى بورق الذهب في غرفة مفروشة بشكل مزخرف، وترتدي ثوباً أزرق تحت الركبة مع لآليء وحذاء أسود بكعب منخفض، وبيّنت الصورة وجود فنجان من الشاي ومزهرية من الورد البنفسجي على طاولة بجوارها.

 

وكان تأثير هذه الصورة على الملكة إليزابيث الثانية إيجابياً للغاية، إذ غمرتها بالسعادة وراحت تسأل كم من الوقت استغرق لرسمها، وعلّقت: "إنني سعيدة لإتاحة الفرصة لمشاهدتها.. أتمنى أن أراها بشكل حقيقي يوما ما".

 

وعلى الرغم من السعادة الغامرة إلا أنها لاحظت عيباً دقيقاً في الصورة، إذ وجدت أن فنجان الشاي المرسوم في اللوحة يفتقر إلى عنصر رئيسي، وهو "الشاي"! وبررّت رسامة اللوحة ذلك بأنها أدرجت شارة وزارة الخارجية البريطانية على الفنجان عوضاً عنه.

 

 

 

اقرئي أيضاً:

أحمد زاهر يتخذ قرارات صارمة ضد المتحرشين والمتنمّرين على إبنته

scroll load icon