صورة جديدة جمعت العائلة من جديد.. ما طبيعة العلاقة بين الأمير ويليام وهاري وخالتيهما؟

صورة جديدة جمعت العائلة من جديد..

يبدو أن الشعبية التي حازت عليها الليدي ديانا أميرة الشعب المحبوبة قد أنستنا السؤال عن بقية أفراد عائلتها، ومع ظهور الصورة للأمير هاري وميغان خلال معمودية ابنهما آرتشي التي حولت الأضواء نحو شقيقتي الأميرة ديانا، الليدي سارة ماكورودال والليدي جين فيلويز.

فما هي طبيعة العلاقة مع الخالتين؟

 

أين اختفت شقيقتا ديانا بعد حادثة وفاتها المأساوية؟

منذ وفاة الأميرة ديانا بشكل مأساوي، ابتعدت الأختان عن الحياة العامة وتجنبا الأضواء. لكن هذه ليست المرة الأولى التي تكون فيها كل من سارة وجين جزءًا من حياة إبن أختهما. حيث شوهدا في مايو 2018، في خلال حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

وآخر مرة كانت فيها جين في دائرة الضوء في خلال جنازة شقيقتها في عام 1997، لذلك فقد مر أكثر من عقدين من الزمن منذ أن تحدثت جين إلى الجمهور وظهرت بشكل رسمي.

أما الأمير هاري فقد حافظ على علاقة وثيقة مع كل من خالتيه حتى أنه عمل مع خالته جين في العمل الخيري. وتقول المصادر المجهولة أن الأمير هاري يحرص على رؤية خالتيه وخاله باستمرار حتى أنهم قابلوا ميغان أيضاً.

 

الأمير هاري يسعى إلى إدخال خالتيه وخاله في حياته الخاصة

أظهرت الصورة من معمودية آرتشي مدى قرب الأمير هاري من الليدي جين وسارة، حيث احتلت الشقيقتان موقعًا متميزًا في صور التعميد الرسمية والتي تقول الكثير عن طبيعة علاقتهما بابن أختهما.

كما ذكرت التليغراف أن الليدي جين فيلوز كانت من أوائل الأشخاص الذين زاروا الدوق والدوقة بعد ولادة أرتشي حتى قبل زيارة شقيقه الأمير هاري وزوجته كيت ميدلتون.

 

هل يرفض الأمير ويليام هذه العلاقة؟

على الرغم من أن علاقة الأمير هاري الوثيقة مع خالتيه هي واضحة ، إلا أن الإشاعات انتشرت بمقولة أن وليام لا يشترك في العلاقة نفسها مع أخوات والدته الراحلة والتي رجحت سبب العلاقة البعيدة بينهم نتيجة لمزاجات البعض وأيضاً بسبب اختلاف الشخصيات فيما بينهم.

 

إقرئي أيضاً

قصّة الأميرة المتمرّدة ديانا: من أسرار زواجها إلى وفاتها

scroll load icon