عادات طعام غريبة تتبعها العائلة المالكة البريطانية والشيف الخاص يكشفها

عادات طعام غريبة تتبعها العائلة المالكة البريطانية والشيف الخاص يكشفها

لطالما سألنا أنفسنا ماذا يأكل أفراد العائلة المالكة؟ ما هي عاداتهم الغذائية؟ ما هي الشوكولاتة المفضلّة لديهم؟ هل يتبعون حمية غذائية خاصة؟ أم يأكلون مثلنا؟

دارين ماكغرادي، الذي عمل كطاهٍ شخصي بين عامي 1982 و 1993 للملكة إليزابيث الثانية، والليدي ديانا والأميرين وليام وهاري، وقام بطهي الطعام للرؤساء ريجان وبوش، يكشف عن بعض عادات الأكل الأكثر جنونًا للعائلة المالكة وهي على الشكل التالي.

 

الأميرة ديانا كانت تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا

ليدي ديانا

معظمنا أصبح يعرف الآن عن إصابة الأميرة ديانا بمرض البوليميا، لكن لا نعلم عن نظامها الغذائي القاسي. كشف مكغرادي أنّه إعتاد أن يطهو لها طعاماً خالياً بشكل كامل من الدهون، وأوضح كيف كانت الليدي تخدع ضيوفها على الطاولة، وتتظاهر أنها تأكل الطعام نفسه الذي يتناولونه. بالإضافة إلى ذلك، كان اللحم الأحمر محظورًا تمامًا، و كل وجبة تخضع لمراقبة صحية.

وقال مكغرادي "ذات يوم قالت لي أريدك أن تهتم بجميع الدهون، وسأهتم بالكربوهيدرات. وتابع: لقد غيرنا كل شيء، ورميت كتاب وصفات قصر باكنغهام ودخلنا في الأكل الصحي. وأضاف "عندما كانت الأميرة ديانا في قصر باكنغهام، كان شرهها مخفياً بالتأكيد. لم نكن نعرف ذلك، حتى واجهتها، وبدأت حينها في تناول طعام صحي حقًا... وكشف الطاهي "لقد أحبت الليدي الأطباق مثل الفلفل المحشو والباذنجان المحشي كما أحبت السمك".

 

إقرئي أيضاً فيلم يتناول قصة طلاق الأميرة دياناً قريباً فمن بطلته؟:

 

الأميران هاري ووليام يفضلان الوجبات السريعة

الأميران هاري وويليام

النظام الغذائي للأمير لا يتمحور حول أطباق البحر وفطائر الأوز، كما يميل معظمنا إلى الاعتقاد. الطاهي الشخصي السابق للعائلة المالكة دارين ماكغرادي صرّح لإحدى الوسائل الإعلامية أنّ الأميرين هاري ووليام يفضلان الوجبات السريعة. وقال " أتذكر مرّة أنّ الأميرة ديانا دخلت المطبخ وطلبت أن ألغي وجبة الغذاء، لأنّها ستصطحب الأميرين إلى مطعم ماكدونالدز". وأضاف، قلت لها: "يمكنني أن أفعل ذلك، يمكنني أن أطهو بالبرغر، إلاّ أنّها أجابت بالنفي" وقالت: "لا ، إنّها كلعبة يريدونها". وأكّد الطاهي أنّ الأميرين كانا يفضلان الوجبات السريعة خاصة البطاطا.

 

العائلة البريطانية المالكة كانت تكذب على الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث

يكشف مكغرادي أنّه بسبب ميل الملكة إليزابيث للوصول متأخرة إلى كل عشاء عائلي، فإنّ بقية العائلة كانت تكذب حول جدول العشاء، حتى تظهر فعليًا في وقت معقول. وأضاف "كان العشاء يُقام عادة في الساعة 8:30 في بالمورال (بيت العطلات الاسكتلندي) عندما تحضر الملكة إليزابيث. إعتادوا أن يخبروها أنّ العشاء في الساعة 8:15 فيما يخبروا الجميع أنّ الموعد هو الساعة 8:30 لأنّهم كانوا يعرفون أنّها ستتأخر.

 

يجب على الجميع إعتماد ملابس خاصة للعشاء

عادات العائلة المالكة

كشف الطاهي الشخصي للعائلة البريطانية المالكة أنّ لباساً موحداً كان مطلوباً في العشاء العائلي. كانوا جميعاً يرتدون ملابساً أنيقة ويجلسون على الطاولة، ويتم إخراج كل الصحون الصينية الراقية، وعنجد انتهاء الطعام، كان لاعب مزمار يتجول حول الطاولة. ويشير ماكغرادي إلى أنّ الأمير فيليب كان يخالف القاعدة ويرتدي ملابس رثّة "لدرجة كنا نظن أنّه البستاني".

 

إقرئي أيضاً:

 تشارلز كان يواعد شقيقة ديانا والأخيرة علمت بفشل زواجها ليلة خطوبتها

scroll load icon