هذا ما تكشفه طريقة لبسك للخواتم عن طباعك

في كل مرة ترتدين فيها الأكسسوارات فكّري بأنك تظهرين طباعك للأشخاص الآخرين، واخترنا اليوم أن تعرّفك الى ما تكشفه طريقة ارتدائك للخواتم عن طباعك. كوني متأكدة أن طباعك تبرز أيضاً من خلال عطرك أو ملابسك أو حتى تعاملك مع الأشخاص...

 

ارتداء الخاتم في الإبهام

بحال ارتديت خاتمك في إبهامك سيدلّ الأمر على أنك امرأة قوية الإرادة ولديك عزيمة كبيرة وأنت مثابرة وطموحة في حياتك وتحبين أن تكوني ناجحة ورائدة في كل الأمور التي تريدين تحقيقها. بطريقة ارتدائك للخاتم هذه، أنت تفصلين إصبعك الإبهام

 

ارتدائك للخاتم في السبابة

إن ارتديت الخاتم في إصبع السبابة تكونين أنت إذاً امرأة تحب أن تعطي الأوامر ولكن في الوقت عينه تظهرين على أنك امرأة طموحة وتحبين أيضاً السيطرة على الأشخاص المتواجدين من حولك. عندما ترتدين خاتمك في إصبع السبابة تظهرين لمن حولك أنك امرأة صاحبة شخصية قوية وتحبين فرض آرائك وقراراتك على من حولك وبالمجمل أنت امرأة ناجحة في العمل.

 

إرتدائك اللخاتم في إصبعك الأوسط

عندما ترتدين خاتمك في إصبعك الأوسط توحين للآخرين أنك محبة للماديات وتسعين خلف جمع الأموال بشكل كبير. أنت أيضاً مغامرة وتحبين اكتشاف الأمور الجديدة التي تؤثر على نفسيتك بشكل إيجابي كالسفر والسفاري وغيرها.

 

إرتدائك للخاتم في إصبعك البنصر

إرتداء الخاتم في إصبع البنصر يوحي بأنك امرأة رومنسية وتحبين الارتباط. أنت متعلقة بشخص ما وتحبين أن تكوني الى جانبه طوال الوقت وتميلين نحو الارتباط الدائم بشكل سريع.

 

ارتدائك للخاتم في إصبعك الخنصر

عندما ترتدين خاتمك في إصبعك البنصر تكونين امرأة لا تحب الاختلاط بالآخرين، وتفضلين أن تكون علاقاتك العائلية محدودة بخاصة مع المقربين اليك. أنت لا تظهرين حقيقة شخصيتك أمام الآخرين وتفضلين العيش في عالمك الخاص.

 

اقرئي أيضاً:

طباع الأطفال مختلفة فماذا عن أنانيتهم؟

scroll load icon