وداعاً للأرق مع هذه الأكسسوارات للنوم

وداعاً للأرق مع هذه الأكسسوارات للنوم

تبدو مشكلة الأرق مزعجة قليلاً بخاصة أن النوم ضرورة كبيرة للصحة البشرية. إن كنت تريدين أن تنعمي بنوم هادئ بعيداً عن مشكلة الأرق المزعجة ليس امامك سوى تجربة هذه الأكسسوارات المفيدة لأنها تشكّل الحل الجذري للقضاء على الأرق.

 

قناع النوم

تجدين في الكثير من الاحيان أن قناع النوم هذا أكسسوار تافه ولا يجدي نفعاً، ولكن على العكس أنت مخطئة تماماً. قناع النوم ضروري من أجل إغماض العينين في جو من السواد الحالك والاستسلام لعدم التفكير والخضوع للنعاس الذي يلمّ بالجسم. هذه الأقنعة غالباً ما تستخدم للنوم في أوقات النهار أيضاً بحال الشعور بالتعب، كما يمكن استخدامها على الطائرة خلال السفر الطويل. من المهم أن تجربيهالمحاربة الأرق عند أول فرصة.

 

خف الريش

من أغلب المشاكل التي بسببها يصيبنا الأرق، هي عدم الشعور بالراحة والاسترخاء، لذلك يمكنك ان تنتعلي خفاً من الريش يجلب لك الشعور بالإيجابية والفرح والسعادة في الوقت عينه. إرتدي هذا الخف لأن الشعور النفسي بالإيجابي ينعكس بالطبع على أعصابك فتصبح هادئة وتستسلمين للنوم.

 

سوار النوم

إن لم تسمعي بهذا السوار من قبل، تأكدي أنه موجود فعلاً! يعمل هذا السوار بتقنية الترددات الطبيعية التي تضمن لجسمك نوماً عميقاً وهكذا تشعرين بنشاط أكبر عندما تستيقظين في الصباح.

 

أخيراً، الى جانب أكسسوارات النوم التي عرّفناك اليها، يمكنك اليوم أن تعتمدي أيضاً الزيوت الطبيعية الساخنة التي من المهم ان يتم تدليك الجسم بها كزيت اللوز، أو اللافندر، أو أي نوع من الزيوت العطرية التي تفضلينها لكي يكون جسمك مرتاحاً ومسترخياً ومستعداً للنوم.

scroll load icon