إخترنا لكِ: وصفات تريند وشهيّة على تيك توك لتجربتها

إخترنا لكِ: وصفات تريند وشهيّة على تيك توك لتجربتها

يبدو أن آثار الحجر المنزلي لم تكن معظمها سيئة، فانتشار العديد من الوصفات والأكلات الشهية بحيث أصبحت "تريند" على تطبيق تيك توك، الأمر الذي ساهم في عدم جلوسنا في المنزل لدون أي فائدة. ما رأيك بالتعرف على أشهى الوصفات التي لاقت رواجاً عالمياً وتجربتها؟

 

القهوة المخفوقة

قد تكون قهوة Dalgona ، المعروفة أيضًا باسم القهوة المخفوقة ، واحدة من أكثر الوصفات انتشارًا على تطبيق تيك توك ، فبمجرد طرح هذه الوصفة في مارس 2020، أخذا بالانتشار عالمياً، والوصفة بسيطة وسريعة التحضير، قومي بخفق قهوتك الصباحية واضيفي اليها السكر والماء الساخن ليصبح كخليط مشابه لزبدة الفول السوداني، بعد ذلك اضيفي الثلج والحليب معاً،ـ هل ستقومين بتجربتها فوراً!!

 

كورن فليكس من البانكيك

اغلبنا نعرف ما هو البانكيك ونعشقه، لكن ما رأيك بتجربة وصفة التيك توك التي غيرتها تماماً؟ قومي بعمل بانكيك بأحجام صغيرة جداً (يمكنك استخدام زجاجة مياه لضبط الحجم الصغير) بعد وضعه على المقلاة ونضوجه، ضعي القطع الصغيرة في وعاء متوسط وضعي فوقه الحليب وقطع من الفواكه المجففة ليصبح ككورن فليكس لكن مع بانكيك.

 

مشروب الاوريو كيك

نعم عزيزتي لا تستغربي، كما انها وصفة سهلة التحضير وشهية جداً، كل ما عليك فعله جلب قطع الاوريو ووضعها في كأس الحليب الخاص بك، واضيفي فوقه الحليب وضعيه في المايكرويف لعدة دقائق، بالهنا والشفا.

 

شرائح التورتيا

إن كنتِ من محبي الكاسادياس أو التاكو المكسيكي وتبتعدين عن اثارة المتاعب في المطبخ، اليوم يقدم لكِ تطبيق التيك توك أسهل طريقة لعمل شرائح التورتيا بدون عذاب، فقط قسمي الخبزة إلى أربع أرباع، كل ربع ضعي فيها ما تودين من أصناف، ثم اطويها الواحدة تلو الاخرى فوق بعضها، هل هناك أسهل من ذلك!!

 

باستا الفيتا

هل تعلمي أنه منذ صدور وصفة الباستا فيتا، تم فقدان جبنة الفيتا من المتاجر الفنلندية!! ببساطة الوصفة تستطعين القيام بها باسرع وقت، عبارة عن معكرونة مسلوقة، توضع على النار مع البندورة الصغيرة والفليلفة الخضراء مع القليل من زيت الزيتون، ضعي جبنة الفيتا في الوسط واضيفي الحبق للتنكيه، قلبي المكونات سوياً وأخبرينا رأيك.

 

الشوفان المخبوز

تعتمد وصفات التيك توك على السرعة، لذا إن كنتِ من محبي فطور الشووفان إليك هذه الطريقة، احضري كأس الحليب الخاص لفطورك، ضعي به حبوب الشوفان مع الحليب وأضيفي إليه ما تحبين مثل زبدة الفول السوداني والفانيليا والتوت، النتيجة ستكون بعد وضعها في المايكرويف ككعكة أو مافن لذيذ المذاق.

 

بطاطا المقسمة كالأكورديون

لمحبات البطاطا المشوية، كل ما عليكِ فعله هو غسل البطاطا وتقشيرها، قطعيها إلى شرائح عرضية صغيرة بدون أن تقصيها (كما موضح في الصورة) بامكانك وضع النقانق بداخل كل شريحة ثم اضافة الموزاريلا فوقها ووضعها في الفرن، برأيي أنها الاشهى والأطيب.

 

إقرئي أيضاً

إخترنا لكِ وصفات شهية للأسبوع الثاني من رمضان

scroll load icon