أجمل ألوان طلاء أظافر للقدمين لربيع 2021

أجمل ألوان طلاء أظافر للقدمين لربيع 2021

اختيار طلاء أظافر القدمين، يختلف تمامًا عن طلاء أظافر اليدين، وتختلف ألوان الطلاء من فصل إلى آخر، فالموضة تتجدد باستمرار، لكن يجب أن تعلمي أن طلاء أظافر القدمين تلفت الأنظار، وتحمل في خصوصيتها مزايا مخفية، قد لا تظهرها صاحباتها. من هنا، عليكِ معرفة اختيار طلاء الاظافر المناسب لقدميك والأهم أن يكون تريند ومعاصراً للموضة.

 

اللون الزهري/الفوشي

في هذا الموسم، لن يتم الاعتماد على لون زهري محدد كما في السنوات الماضية، مثل الفوشيا أو الزهري الفاتح جداً، هذا الربيع ستجدين أن مشتقات لون الزهر هي تريند بحد ذاتها، المهم أن اللون يليق بأصابع قدميكِ، فمثلاً صاحبات البشرة الغامقة اعتمدن لون الزهري الفاتح عكس صاحبات البشرة الفاتحة اللواتي يليق بهن الفوشيا.

 

تدرجات الازرق الفاتح

حتماً في مواسم الصيف والربيع نبتعد كلياً عن الألوان الغامقة، لذا الأزرق الغامق ابتعدي عنه في الربيع، استعيضي عنه بالأزرق الفاتح وتدرجاته الجميلة.

 

مشتقات لون الأصفر

ستلاحظين هذا الموسم أن الاعتماد سيكون على الألوان المات وغير اللامعة، وهذه الالوان ستبدو رائعة على اللون الأصفر بكل تدرجاته، شخصياً أميل إلى لون الاصفر الباستيل فهو أكثر جمالاً ورقي.

 

اللون البرتقالي الهادئ

لا تحاولي هذا الموسم اختيار ألوان صاخبة وفاقعة، بل اختاري كل ما تحبين شرط أن تكون ألوان الباستيل هي الطاغية، مثلاً اختاري لون الاورانج الهادئ والذي يميل إلى البريك الجذاب، إياك واختيار اللون الصاخب منه.

 

لون الأحمر

هل هناك ما هو أجمل من لون الأحمر على القدمين؟ أعتقد أنه اللون الكلاسيكي الأروع، هذا الموسم لتكوني عصرية اختاري لوناً احمراً هادئاً وغير صاخباً، لا مشلكة بأن يكون لامعاً فهو سيضيف المزيد من الجاذبية إلى قدميكِ.

 

ألوان باستيل طبيعية

يبدوأن شعار 2021 هو ألوان الباستيل الهادئة بكل أنواعها، فلا تترددي في اختيار كل ما يحلو لكِ من الوان الباستيل، شرط أن تكون هادئة ناعمة، غير صاخبة وغير غامقة على الإطلاق.

 

إقرئي أيضاً

ألوان مناكير من العام الماضي ترند ربيع وصيف 2021

scroll load icon