ألوان وموديلات أظافر أعجبتنا كثيراً لهذا الموسم!

ألوان وموديلات أظافر أعجبتنا كثيراً لهذا الموسم! جرّبيها

من منّا لا تحب تغيير لون طلاء الأظافر الذي تضعه بانتظام؟! إمّا من أجل تغيير المود أو لمواكبة أجدد الصيحات أو لتلائم أظافرنا إطلالاتنا اليومية. لذلك، إخترنا لكِ بعض الموديلات والألوان الجديدة الرائجة التي بإمكانك تجربتها في البيت، فتابعي معنا القراءة!

 اقرئي أيضًا:

صور مناكير اظافر بموديلات مبتكرة

 

 أظافر الـ Rainbow

إذا كنتِ تحبّين الألوان والإطلالات الحيوية، هذا الموديل مثالي لكِ. إختاري ألوان قوس قزح بحسب ذوقك وأنتِ جاهزة للوك صيفي وحيوي! 

 

أظافر بلون موحّد وإصبع مختلف

من لا تحب أن تختلف وتتميّز؟؟ إذا أردتِ ذلك، إعتمدي لون مناكيرك المفضّل واختاري أن تغيّري لون أحد أصابعك وبذلك تلفتين الأنظار!

 

 النيود ثم النيود!

لو مهما لفّينا ودرنا لن نجد أجمل من ألوان النيود أو الألوان الترابية أليس كذلك؟ إعتمدي على تدرّج واحد من هذه الألوان أو شكّلي من بينها وضعي لون مختلف على كل ظفر وإصبع.

 

 الباستيل ثم الباستيل!

إلى جانب ألوان النيود، نحن لا نمل أيضاً من ألوان الباستيل خاصةً أنها تلائم موسمي الربيع والصيف. تماماً مثلما ذكرنا لكِ أعلاه، إعتمدي لوناً موحداً أو ألواناً مختلفة على كافة أظافرك!

 

تدرّجات اللون الأزرق

عاشقات اللون الأزرق أين أنتنّ؟! أنظري كم هذا اللون يرمز إلى الهدوء والسلام! فلا بد من أن تجرّبيه على أظافرك لإطلالة راقية ومنعشة مناسبة للشاطئ أيضاً.

 

تزيين رؤوس الأظافر فقط!

أنا شخصياً جرّبت هذا الموديل وأعجبني كثيراً! أنصحك بتجربته. كل ما عليك فعله هو وضع طلاء أظافر شفاف كأساس واختاري مجموعة من ألوانك المفضّلة لتزيني بها رؤوس أظافرك. لا تترددي في استخدام الشريط اللاصق كي ترسمي على رؤوس الأظافر بدقّة! 

 

 إقرئي أيضاً

الحجر المنزلي يتطلّب تجربة صيحات للأظافر… إعتمدي هذه الموديلات!

scroll load icon