غير الأحمر.. ألوان طلاء أظافر تناسب إطلالتك في يوم الحب

غير الأحمر.. ألوان طلاء أظافر تناسب إطلالتك في يوم الحب

مع اقتراب يوم الحب أو الفالنتاين، الذي ينتظره العشاق كل عام في 14 فبراير، نقوم بالتحضير له (خاصةً نحن البنات). ولأن هذه المناسبة خاصة مع الحبيب أو الشريك ولو حتى من البيت هذا العام، فلا بد أن يكون كل شيء استثنائياً، حتى لون أظافرك! لذا جمعنا لكِ أحلى الألوان التي ستتناسب مع أجواء هذه الليلة لتنتقي الافضل منها.

 

الأحمر الكلاسيكي

بدون شك أن اللون الأحمر هو الأكثر مناسبة لعيد الحب، خاصة إن كنتِ سترتدين فستاناً أحمراً أو كنزة حمراء، لكن اختيارك للون الأحمر يجب أن يكون مدروساً بعناية، ابتعدي عن البوردو الغامق أو الأحمر الفاقع، اختاري الأحمر الكلاسيكي الجذاب بدون أي اضافات.

 

اللون الفضي البراق

لنبتعد قليلاً عن الكلاسيكية، ولنكن عصريات وجذابات في الوقت ذاته، فأنا مثلاً أميل لاختيار ألوان غير رائجة وتقليدية. ويبدو أن خياري سيقع على لون الفضة البراق، هذا اللون الذي كان يستخدم سابقاً على ظفر واحد فقط، أو لتلوين جزء من الأظافر، ما رأيك أن نكسر القاعدة ونضعه على كامل أظافرنا ونفاجئ به الحبيب؟

 

الزهر الفاتح

قد تقولين في سرك إن هذا اللون هو صيفي بامتياز، وقد لا يناسب هذه الليلة الشتوية، لكن يبدو أن اتجاهات الموضة لعام 2021 هو كسر كل القواعد، إن كنتِ تتمتعين بأظافر طويلة وأصابع جميلة، ضعي هذا الاحتمال من الأوائل، طبعاً إن كنتِ لا تحبذين الأظافر الطويلة فلا تختاري هذا الخيار.

 

اللون الخوخي الغامق

هذا اللون مناسب لصاحبات الاتجاه التقليدي والكلاسيكي، فالالوان الغامقة تليق تماماً بالمناسبات الرسمية والشتوية، إن كنتِ سترتدين ملابس غامقة، قيجب أن تختاري هذا اللون شرط أن يكون لامعاً لاضافة المزيد من الجاذبية إلى أظافرك

 

لون الفوشيا

هذا اللون يعبر عن الفرحة والحب، فلما لا نضعه في قائمة اولوياتنا للألوان المختارة لهذا العام؟ كما يجب أن تتذكري جيداً أن لون الفوشيا من مشتقات لون الأحمر، لذا من الجيد وضعه في الخيارات المطروحة أمامنا.

 

لون الساتان الأحمر

هذا اللون أنيق جداً، فهو من مشتقات اللون الأحمر، لكن حين رؤيته لا يمكن اعتباره أحمر على الاطلاق، سيناسب كل سيدة من صاحبات الذوق الرفيع ويمتلكن أظافر قصيرة مقلمة، حيث ستبدو غاية في الروعة.

 

الموف الفاتح جداً

لاحظي معي أن معظم الألوان المختارة لهذه المناسبة مفاجئة إلى حد ما، بعد أن سيطرت السنوات الماضية الألوان الغامقة مع تدرجات الأحمر وأيضاً الفرنش، لكن برأيي أن الموف الفاتح غير تقليدي وجذاب، هل توافقيني الرأي؟

 

لون الفرنش

هذا اللون مثل الأحمر، لا يمكن الاستغناء عنه اطلاقاً، فهو كالأحمر سيد الألوان، ويناسب أغلب الأذواق رغم اختلافها، لتكوني عصرية، قومي بوضع الفرنش بطريقة غير تقليدية كسمايلي فايس أو خطوط مائلة بدلاً من المستقيمة، هناك العديد من الأفكار التي من الممكن القيام بها بعيداً عن النمطية.

 

إقرئي أيضاً

أحدث ألوان طلاء الأظافر التي تناسب فصل الخريف

scroll load icon