أزياء ملكيّة إرتدتها الأميرة ديانا أكثر من مرّة وتميّزت في كل مرّة!

أزياء ملكيّة إرتدتها الأميرة ديانا أكثر من مرّة وتميّزت في كل مرّة!

جميعنا نحب ونبحث عن قصص وأخبار الراحلة الأميرة ديانا التي انطبعت سيرة حياتها في أذهاننا والتي بسبب اختلافها وتمرّدها على القصر الملكي البريطاني، أصبحت أيقونة للجمال والموضة والأخلاق والحياة الإجتماعية وسيتذكرها الجميع.

الليدي دي في زمانها لم تخجل من ارتداء الملابس الملكية نفسها أكثر من مرّة وكانت في كل ظهور تترك انطباعاً مختلفاً ورائعاً! تعرّفي معنا على 10 أزياء واكسسوارات ارتدتها في مناسبتين مختلفتين واحكمي بنفسك.

 

فستان السهرة الزهري بالأكمام المنفوخة

لا شك في أن هذا الفستان باللون الزهري الباستيل جميل جداً عليها ويليق بها! إرتدته مرّة في ملبورن عام 1983 كما يظهر على اليسار وعلى اليمين اعتمدته بأكمام أقصر ومن دون طبقة الكشكش في عام 1986.

 

حجر الياقوت الأزرق

لطالما كانت أحجار الياقوت من مفضلات الأميرة ديانا وكانت تعتمدها مع مختلف الأزياء. من اليسار تشاهدين حجر الياقوت الأزرق على شكل بروش وضعته في حفل رسمي للعائلة في عام 1982 ومن اليمين إرتدته على شكل قلادة باللؤلؤ في فيينا عام 1986. في أي إطلالة نجحت أكثر؟

 

قطعتان من الملابس مزخرفة بالورود

لم تقلق الأميرة ديانا من اعتماد قطعتين من الملابس مشابهة في إطلالات مختلفة! فالصورة من اليسار هي عندما حضرت بطولة التنيس في عام 1981 واعتمدت الإطلالة بالكامل، أمّا الصورة من اليمين فهي بعد سنوات عدّة غي عام 1985 حيث اعتمدت التنورة فقط مع قميص آخر. رائعة! 

 

تنورة بيضاء منقّطة بالأحمر

كم هي إستثنائية! إعتمدت التنورة الجميلة هذه مرّة مع جوارب منقّطة مطابقة ومرّة أخرى من دون جوارب ومع جاكيت طويلة حمراء. أنا أختار الإطلالة على اليسار وأنتِ؟

 

فستان السهرة الأزرق الشهير من تصميم Catherine Walker

إختارت ديانا تصاميم Catherine Walker في الكثير من الأحيان وهذا الفستان من أجمل ما ارتدته! إرتدته لأول مرّة مع أكمام طويلة في البرتغال عام 1987 ثم قررت أن ترتديه في عام 1989 من دون أكمام مع قصّة مختلفة عند الصدر... ما رأيك به؟

 

 فستان أبيض مرقّط

كانت ديانا تعشق الأزياء المرقّطة ! في الصورة من اليسار إرتدت الفستان مع جوارب بيضاء شفافة ودعته واسعاً عند الخصر، أمّا في الصورة الثانية فارتدته من دون جوارب وبطريقة ضيقة أكثر عند الخصر. أي لوك تختارين؟

 

مجوهرات مرصّعة بالياقوت الأزرق

كالعادة الأميرة ديانا كانت مبتكرة جداً في مجوهراتها! فمرّة اعتمدت هذه السلسة من الياقوت كرباط للشعر ومرّة أخرى كشوكر للرقبة. رائعة! 

 

 فستان بتنّورة منفوشة وكبيرة الحجم

في خلال العام نفسه، 1987، إعتمدت الأميرة ديانا هذا الفستان بالتنورة المميزة لكن بستايلين مختلفين. ففي الصورة من اليسار، ارتدته مع بلايزر كحليّة بالأزرار، وفي الصورة من اليمين مع بلايزر بيضاء. هل ممكن أن تفعلي مثلها؟

 

فستان من الخرز من تصميم Catherine Walker

أنظري كيف اعتمدت الإطلالة بالعكس! ففي زيارتها إلى رئيس نيجيريا في الصورة الأولى من اليسار إعتمدت الفستان مع تنورة أرجوانية وبعد عامين إعتمدت الفستان نفسه لكن مع تنورة مختلفة زرقاء في سيول في كوريا الجنوبية.

 

 بدلة بنقشة المربعات

إختارت ديانا في الصورة من اليسار بدلة بالقميص والتنورة في عام 1981 مع قبعة البيريه وبعد أعوام في 1985، إعتمدت البدلة نفسها لكن بطريقة مختلفة عند قصّة الرقبة والأكمام. يا لها من امرأة إستثنائية! 

 

اقرئي أيضاً

قصّة الأميرة المتمرّدة ديانا: من أسرار زواجها إلى وفاتها

scroll load icon