مايا دياب أول نجمة عربية تطلق أكسسوارات ترند وجريئة

مايا دياب أول نجمة عربية تطلق أكسسوارات ترند وجريئة

مايا دياب صانعة صيحات الموضة في الأكسسوارات وصاحبة لقب النجمة العربية الأكثر عصرية. في كل يوم تنشر فيه مايا صورة على تطبيق انستقرام، تذهل متابعينها البالغ عددهم 8 ملايين. إطلالات مايا جريئة لكن ترندي، فهي تتبع الستايل الغريب في أحذيتها، والعقود التي ترتديها، وحتى أحزمة الخصر لديها مميّزة. مايا دياب أول نجمة عربية تعتمد موضة الـ nose cuff التي عشقتها المراهقات.

مصمّم مايا دياب المفضلّ هو نيكولا جبران، وهذا واضح من فساتينها. جبران مبدع، جريء، وصانع الموضة بأنامل تبتكر كل ستايل جديد، وقد ساهم إعتماد مايا دياب على تصاميم نيكولا جبران بإقترانها بإطلالات نجمات هوليوود، حيث خلعت عنها الثوب الشرقي لتصبح إطلالاتها شبيهة بأهم عارضات ونجمات العالم. في ما يلي جولة على اكسسوارات مايا، وأجمل ما إخترناه من خطوط الموضة لنشارككِ بها.

 

أحزمة خصر مايا دياب

أحزمة مايا دياب على الخصر غالباً ما تكون عريضة مع ديزاين لافت. تظهر هنا مايا بإطلالة صيفية بفستان شبكي باللون البيج من "بالمان" حيث إرتدت تحته ملابس السباحة، ويبدو الحزام المعدني العريض باللون الذهبي من "دولتشي أند غابانا". مايا إعتمدت هنا الكعب العالي، فيما وضعت على رأسها التوربان.

مايا دياب

 

هنا تطلّ مايا بإطلالة كاملة بالأبيض وتضع حزاماً عريضاً بنيّ اللون من الجلد، مطبّعاً بزخرفات ورسومات ناعمة ذات ستايل غربي.

مايا دياب

 

في هذه الصورة تظهر مايا بفستان فضيّ من الشبك لنيكولا جبران، وتضع أيضاً حزاماً عريضاً أسود. اللوك بدا ترندي وغريباً، لكن ناعماً وفي غاية الأناقة.

اكسسوار مايا دياب

 

مايا دياب وصيحة الـ nose cuff

اكسسوارات مايا دياب

عندما إنطلقت موضة الـ nose cuff في عام 2013، إعتمدتها نجمات العالم، وإنهوست بها الفتيات. الموضة خفيفة، ناعمة، غريبة، والأهم أنيقة، وتليق بالفتيات الجريئات، المتتبعات لصيحات الموضة. وقد إعتمدت النجمات الـ nose cuff الذهبية، أو الأكسسوارت الفايك، خاصة ليدي جاجا التي قامت بتثقيب الأنف بطريقة رائعة.

مايا دياب أول نجمة عربية إعتمدت هذه الموضة، وقد ظهرت بأكثر من إطلالة واضعة الـ nose cuff بستايل ترندي ولافت. هذا الأمر جعل الفتيات يمشين على خطاها ويعتمدن الموضة نفسها بأشكال مختلفة.

 

أحذية مايا دياب

لأحذية مايا دياب حديث آخر، إذ قلّما نلاحظها ترتدي حذاءً عادياً. أغلب موديلات أحذيتها صارخة بصيحات الموضة: البوت المنقّط، والمطبّع، والبوتس ذات الساق الطويل على غرار ريهانا التي تفضّل هذا النوع من الأحذية.

مايا دياب موضة

 

كما تعتمد مايا كثيراً أحذية الشبك بطريقة أنثوية واضحة.

موضة مايا دياب

 

ما رأيكِ بأكسسوارات مايا دياب؟ وهل هي فعلاً صانعة موضة في هذا المجال؟

 

إقرئي أيضاً:

شاهدي نادين نسيب نجيم ومايا دياب بدون مكياج في آخر إطلالة!

scroll load icon