شاهدي نادين نسيب نجيم ومايا دياب بدون مكياج في آخر إطلالة!

تعوّدنا على النجمات بمكياج بارز زفاخر في مختلف إطلالاتهن، لكن في زمن الكورونا والحجر المنزلي، بدأنا نرى الكثير من صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي بدون مكياج. ما رأيكِ بأن نتعرّف على ملامح كل من نادين نسيب نجيم ومايا دياب بدون أي مستحضر مكياج؟

 

نادين نسيب نجيم والرموش الدائمة

 
 
 
View this post on Instagram

بعد نهار كتير طويل بالتصوير بس النتيجة رائعة الحمدالله ... احلى مشاهد اتصورت اليوم مع شريكي بالنجاح وصديقي قصي @kosaikhaulii بتستاهل كل الخير

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة على حسابها الخاص على إنستقرام ذكرت فيها انها انتهت من تصوير مشاهد مسلسل جديد مع قصي خولي. لكن اللافت كان ظهورها بدون مكياج ووجهها يبدو فائق النضارة والنعومة، وأثنى الجميع على جمالها الطبيعي. كما تبرز في الصورة رموش نادين الدائمة التي حصلت عليها مؤخراً على يد خبيرة تجميل نشرت فيديو عنها في الستوريز لديها... والرموش تبدو طبيعية جداً ولافتة. حتى شعرها طبيعي وغير مصفّف!

هل تجرؤين أن تظهري مثل نادين من دون مكياج؟

 

 مايا دياب بإطلالة مُتعبة لكن جميلة

 
 
 
View this post on Instagram

Woke up tired but excited for today ! keepin up my good work #maya_diab

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

 نشرت النجمة مايا دياب صورة لها وهي في السرير وذكرت أنها استيقظت متعبة لكنها متحمسة لتبدأ نهارها. صحيح أنها قالت إنها متعبة لكن برأينا تبدو طبيعية جداً وناعمة بدون أي مستحضر مكياج! حواجبها تبدو كثيفة ومن الواضح أيضاً أنها حصلت على رموش دائمة لتتمتع بإطلالة جذابة حتّى بدون مكياج.

وأنتِ كيف وجدتِ إطلالتها؟

 

اقرئي أيضاً

خانتها صديقتها وتعرّضت لحادث أوقفها عن التمثيل! أسرار حياة روجينا

scroll load icon