معقول أن ترتدي جدتك أزياء من وحي الملكة إليزابيث؟

معقول أن ترتدي جدتك أزياء من وحي الملكة إليزابيث؟

بعد حب الأم والأب، يأتي حب الجدة التي نستشف منها حناناً وعاطفة وعقلانية ومنطقاً. جميعنا هرعنا إلى جداتنا يوماً كي نأخذ قسطاً وافراً من الغنج والدلال، واليوم يأتي دورنا كي ندلّلهن في خريف العمر. إحدى معايير الدلال هو أن نحرص على ظهورهن بلوك مرتب وطلّة أنيقة يليقان بعمرهن. حتماً اليوم هنّ بحاجة لمساعدتنا، والمفروض أن لا نبخل بذلك. اخترنا لوكات الملكة إليزابيث الإستثنائية، فهل يمكن أن تستوحي منها لملابس جدتك في كافة المناسبات؟تابعي القراءة واختاري منها ما يلفت نظرك.

 

طلاّت للمناسبات

نحن في موسم المناسبات، وفي حال تتوقعين مناسبة قريبة في العائلة، ما رأيك بهذا اللوك الميتاليكي الرائع لسيدة كبيرة في العمر؟ هذا اللوك اعتمدته الملكة خلال مناسبة ملكية وظهرت مميزة بفستان ذهبي مطرّز مع حذاء بنفس اللون.

الملكة إليزابيث

 

لمناسبات نهارية، ما رأيك بألوان فرحة كالأصفر الذي يجدّد شباب المرأة؟ أمّا القبعة فلها حديث آخر في الأناقة، فهي كلاسيكية وترمز إلى الطلّة الراقية. يمكن تزيين الطلّة ببروش قديم، فالجدات يفضلن هذه الأكسسوارات المميزة، لدلالاتها التاريخية.

 الملكة غليزابيث

 

يمكن أيضاً اعتماد اللوك المخرّم الراقي الذي يضفي طلّة شبابية. يمكنك استغلال هذا اللوك كي تذكري جدتك أنّها لا تزال شابة وجميلة، حتماً سيفرحها الأمر.

 الملكة غليزابيث

 

الألوان المنسقة بشكل لافت

 

يرى خبراء الموضة أنّ ملابس الملكة إليزابيث أسطورية، حيث تتطابق قبعاتها الفاخرة دائمًا مع بدلاتها وحقائب يدها التي دائمًا ما يكون لها نفس الشكل، الكلاسيكية والكبيرة بما يكفي لتحمل أحمر الشفاه، نظارات القراءة ومنديل. هكذاعرفها العالم على مدى الستين عامًا الماضية.

الملكة إليزابيث

 

لا ندري عنكِ، لكن عشقنا هذه القبعة في طلة مونوكروم بالأبيض والأسود اللذين يُحدثان تغييرًا رائعًا.

 الملكة إليزابيث

 

الكثير من الألوان لا شك ستنعش أي سيدة في هذا العمر، وهذا اللوك يليق بطلّة كاجوال أو اجتماع مع الصديقات.

الملكة إليزابيث

 

إقرئي ايضاً:

صور: أميرات عرايس وضعن تيجان الملكة إليزابيث وهذه أجملها

scroll load icon