من وحي النجمات… ملابس مريحة يمكنك ارتداءها في الحجر المنزلي

من وحي النجمات… ملابس مريحة يمكنك ارتداءها في الحجر المنزلي (1)

أنتِ في الحجر المنزلي وطبعاً تعملين من البيت ولا تتخلّين عن البيجاما أو ملابس النوم والملابس الرياضية! لقد نسيتِ كيف هو شكل ملابسك الأخرى مثلي لكن لكي لا تملّي وتشعري بأنك خارج المنزل، جمعنا لكِ بعض الأزياء التي تعتمدها النجمات وهنّ في الحجر المنزلي لتستوحي منها ولربّما تغيّرين المود قليلاً.

 

 المؤثرة الشهيرة Olivia Palermo إختارت هذا الـ set الميتاليكي لتتألق به أثناء تواجدها في البيت. غيّري المود مثلها ما رأيك؟!

 

مدوّنة الموضة الإيطالية كيارا فيرانيي اعتمدت سروال الـ cargo الشهير بدلاً من الـ sweatpants العادي. ونسّقته مع كنزة صوفية رقيقة مع بعض الرسومات. يبدو أن هذا الـ Outfit مريح ألا توافقين؟

 

أمّا عارضة الأزياء الممتلئة آشلي غراهام، فيبدو أنها اختارت القميص الرجالي الواسع مع الـ legging الأسود الكلاسيكي. أعتقد أن هذا المزيج مريحٌ جداً! 

 
 
 
View this post on Instagram

#IStayHomeFor my son, my family, my neighbors and YOU. We’re all being called on in different ways during this difficult time, and I also stay home for those who can’t. For those who will continue to care for us around the clock: our doctors, nurses, grocery clerks, overnight stockers, waste removal teams, doctors and scientists. I am feeling immense gratitude and appreciation for all of you and believe that we all need to do what we can to #flattenthecurve. Please during this time let’s treat each other with kindness; leave diapers and toilet paper on the shelves for others, help an elderly neighbor get groceries, support small businesses, call a friend who might be struggling right now. We need each other during times like these. Who are you all staying home for? Thanks for nominating me @ddlovato! I challenge @theellenshow @lizakoshy @lizzobeeating @jayshetty

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@ashleygraham) on

 

الممثلة الأمريكية ليا ميشيل تألقت بسيلفي مع والدتها وهما يرتديان الكنزة الصوفية بالياقة العالية والـ legging وطبعاً الجوارب البيضاء السميكة. إطلالة شتوية منزلية بامتياز!

 
 
 
View this post on Instagram

Day 6 of self-quarantine and me and my mom have already turned into the same person.

A post shared by Lea Michele (@leamichele) on

 

يجب على النساء الحوامل أن يستوحين من كيتي بيري بما أنّها حاملٌ أيضاً! كما ترين ترتدي ملابس تشبه البيجاما لكن في الوقت نفسه يمكنك الخروج بها إلى حديقة أو شرفة منزلك صح؟ وهي مريحة جداً.

 
 
 
View this post on Instagram

wHaT dAy Is It Even #stayhomeclub

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

 

ننتقل إلى المغنيّة الشهيرة كاميلا كابيلو التي اختارت ملابس رياضية لكن حيوية وغير مملّة. فبدلاً من السروال الرياضي الأسود العادي، لجأت إلى السروال الملوّن بالطبعات والكروب الرياضية. والآن أصبح بإمكانك ممارسة الرياضة بطاقة وحيوية أكثر! 

 

يبدو أن الكاتبة ومقدّمة البرامج الإنكليزية أليكسا شانغ اختارت أوفيرول الجينز لتشعر وكأنها ليست محجورة في البيت. الأوفيرول مريح جداً ويمكنك أن ترتدي تحته القميص الناعم أو الـ t-shirt أو حتى الكنزة الصوفية فما رأيك؟

 
 
 
View this post on Instagram

Figuring out how to cook this charming hat. All isolation recipes welcome!

A post shared by Alexa Chung (@alexachung) on

 

 النجمة سيرين عبد النور لجأت إلى الجينز والكنزة الناعمة وهي تعلّم متابعيها الطبخ.

 
 
 
View this post on Instagram

#quarantine

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 

ميريام فارس إحتفلت بعيد الأم في الحجر المنزلي وهي ترتدي legging عصري وكنزة صوفية زرقاء مكشوفة عن الكتف. ما رأيك بالإطلالة؟

 
 
 
View this post on Instagram

أجمل هدية تلقيتها في حياتي

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

 النجمة الذهبية نوال الزغبي إختارت الملابس الكاجوال الرياضية أثناء بقائها في المنزل وإطلالتها جداً ناعمة ألا توافقين؟ يمكنك اعتمادها بدورك!

 

 اقرئي أيضاً

كوارث أحذية ارتكبتها النجمات بحق إطلالاتهن!

scroll load icon