نجمات عالميات تخطّين الـ 50 لكنهنّ الأكثر أناقة!

نجمات عالميات تخطّين الـ 50 لكنهنّ الأكثر أناقة!

لو عدنا قليلاً إلى الوراء وألقينا نظرة على الجيل الذهبي من النجمات العالميات، لوجدنا مجموعة من النجمات اللواتي تخطين عمر الـ 50 لكنهن لازلن يحافظن على جمالهن وأناقتهن، ومن الطبيعي أن لكل نجمة أسرارها الجمالية الخاصة. ما رأيكِ بالتعرف على بعض هذه الأسرار وكيفية المحافظة على الأناقة لغاية هذا العمر.

 

تعتبر سارة جيسيكا باركر جريئة ومبدعة بأسلوبها سواء على الشاشة أو خارجها، وهذا الشيء ينطبق أيضاً على أناقتها الملفتة دوماً، في هذه الاطلالة على السجادة الحمراء اختارت جيسيكا فستاناً عريض الأكمام وحاولت اعتماد لونه الزهري ليلائم فستانها مع قفل من الستراس، هذا الفستان ستجدين مثيله من Azeeza ب 995$ أما حذائها السوبر رائع فـ Nicholas Kirkwood لديها البديل فقط بـ 995$.

 

هل من الممكن تصور أن جينفر لوبيز قد تخطت الـ 50 من عمرها!! غير معقول إطلاقاً!! هذه الفنانة الاستعراضية تحاول جاهدة الحفاظ على أناقتها، شاهدي مثلاً هذه الكنزة المصنوعة من الجلد كيف تليق بها مع البنطال الجلدي ذو الخصر العالي والعريض، هل تريدين اطلالة مشابهة؟ عليكِ بانتقاء كنزة من ماركة Commando المتواجدة بسعر 95$ فقط، وبنطال من Joie بـ 459$، ستشبهين جي لو حتماً.

 

في حين أن جينيفر أنيستون تعتمد دوماً الإطلالة البسيطة، لكن هذه البسيطة هي أنيقة إلى أبعد الدرجات، لاحظي تطبيق البليزر الزيتي اللون مع التوب الضيقة، وارفقتها بحقيبة خفيفة عصرية ولا أروع. يمكنك اقتناء مثل هذا البليزر حيث ستجدين مثلها بحوالى 435$ أما التوب ستجدين مثلها في Susana Monaco فقط بـ 92$، لا تنسي ارتداء حقيبة مميزة مع كل هذه الأناقة.

 

عودتنا الحسناء السمراء هالي بيري على ملاحقتها دوماً ورؤية خطوط الموضة من خلالها، شاهدي مثلاً هذه الأناقة المفرطة بارتدائها فستاناً خلاباً أحمر اللون مع حذاء أكثر من رائع، ما رايكِ بالتشبه باطلالتها؟ الجواب سهل جداً، كل ما عليكِ فعله هو شراء فستان مشابه من Derek Lam 10 Crosby بـ 395$ أما الحذاء الذهبي من Jeffrey Campbell فقط بـ 140$، هل ما تزالين مترددة!!

 

تعتبر كارلا بروني محط أنظار الجميع منذ دخولها القصر الرئاسي وحتى بعد خروجه، فعارضة الأزياء السابقة تعلم تماماً ما يناسب جسدها لتبدو أصغر سناً وأكثر جمالاً، في هذه الاطلالة اعتمدت كارلا الاطلالة الكلاسيكية المميزن، فستان ماكسي أسود عادي مع كعب عالي يليق به، كل ما علينا فعله الآن اختيار فستان مماثل من Eliza J فقط بـ 83$ أما الحذاء فيمكن أن نجد مثيله في Sam Edelman بـ 140$، ستبدين حتماً شبيهة كارلا بروني بأقل من 300$، معقول!!

 

الساحرة جوليان مور تتعامل جيداً مع عمرها من خلال ارتداء ملابس تليق بسنها أولاً من ثم بجسمها، لاحظي هذا الفستان البني الطويل والفضفاض مع حذاء عصري مميز، هذه الإطلالة سهلة التقليد لأن هذا الفستان سنجد مثيله عند Vince بـ 495$ أما حذائها العصري سنجد ما هو قريب له عند Steve Madden بـ 61$.

 

على الرغم من أن أزياء آنا وينتور دائمًا ما تكون كلاسيكية ولكنها في الوقت نفسه في الصفوف الأمامية من خطوط واتجاهات الموضة، هذا الفستان المطبع الرائع سنجد مثيله فقط بـ 218$ أما الحذاء العالي المميز فيمكن إيجاد مثيله بـ 85$.

 

إقرئي أيضاً

4 أنواع أحذية فقط لا غير تعتمدها كيت ميدلتون مع فساتينها!

scroll load icon