نجمات عربيات كسرن التابو وظهرن بالمايوه

نجمات عربيات كسرن التابو وظهرن بالمايوه

صور النجمات بلباس البحر قد يتقبلّها المجتمع العربي إذا كانت النجمة صاحبة جنسية غير عربية، حتى يتباهون بجمال جسدها مع مشاعر حب فائضة، لكن عندما يتعلّق الأمر بأيّ نجمة عربية، يصبح الأمر بمثابة خط أحمر أو تابو، وتنهال الإنتقادات من كلّ جهة.

نجمات عربيات من مصر ولبنان وسوريا كسرن التابو ونشرن صورهن بالمايوه (لكن طبعاً بدون أن يُظهرن جسمهن بالكامل). من هنّ وكيف هي إطلالاتهن بدون مكياج أو تسريحات شعر؟ ومن هي النجمة التي تبدو ترندي؟ فلنتصفح الصور.

 

 لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي نجمة مصرية فرضت نفسها في عالم الفن لحضورها القوي، وقد نالت شعبية واسعة في مصر والعالم العربي من خلال مسلسل "​قضية رأي عام​" عام 2007 حيث اختيرت حينها كأفضل وجه على الشاشة. بالإضافة إلى الثمثيل، تمتلك الخميسي موهبة الغناء التي إكتشفتها بالصدفة حسب قولها. متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف​، الذي كشف بإحدى المقابلات أنّه وزوجته يتشاركان في اختيار الأعمال التمثيلية.

صور لقاء بلباس البحر تشبه أيّ إطلالة عادية، وتحرص على عدم كشف كل جسدها بل الجزء الأعلى، لذا يمكننا إعتبار صورها لمشاركة معجبينها بطريقة عيشها، طريقة مقبولة من الجمهور بل محبّذة.

 

نسرين طافش

مايا دياب

نسرين طافش ممثلة سورية تتمتع بنجومية عالية في العالم العربي، وهي معروفة بأنّها تتشارك جمهورها بفيديوهات عفوية خاصة إبّان فترة الحجر المنزلي بظلّ انتشار فيروس كورونا. ونشرت نسرين منذ أسابيع صورة لها بالمايوه مع البطيخ، وعلّقت: "أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما؛ يتغير الناس بطريقة حتى تتركهم بسبيلهم. بعض الأمور تسير على نحو خاطئ حتى تقدّرها عندما تكون على صواب، وتصدّق الكذبة حتى يأتي وقت تتعلّم فيه أنّه لا يمنك الوثوق إلاّ بنفسك."

 إقرئي أيضاً: بالصور: تحوّل ملامح نسرين طافش بالكامل عبر السنين

نسرين طافش

وكانت قبلها قد نشرت أيضاً صورة لها بقبعة من القش بدون أن تكشف عن جسمها.

 

نيللي كريم

نيللي كرم

تعرّضت نيللي كريم عام 2017 لموجة من الإنتقادات الغاضبة عندما نشرت صورتها بالمايوه خلال رحلتها إلى مدينة الجونة في البحر الأحمر، حيث كانت تستجم هناك. وإنقسم الجمهور حينها بين مؤيّد ومعارض، فيما جاوبت نيللي أنّه من حقها الإستمتاع بالحياة.

 

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب من أكثر النجمات أناقة في العالم العربي، وهي تعتمد إطلالات تتفرّد بها وتميّزها عن باقي النجمات. دائماً جريئة، ومبتكرة لصيحات الموضة. لذا، إطلالالتها بالمايوه مميزة، ستايلش وترندي.

مايا دياب بالمايوه

إخترنا صورتين لمايا، إحداهن قديمة والأخرى جديدة، وفي الحالتين تبدو عفوية رائعة.

 

إقرئي أيضاً:

شاهدي نادين نسيب نجيم ومايا دياب بدون مكياج في آخر إطلالة

 

scroll load icon